دنيا سمير غانم تستعدّ لطرح ألبومها الأول بالتعاون مع مكي

انتهت الفنانة دنيا سمير غانم من تسجيل 8 أغنيات من ألبومها الأول الذي تستعدّ لطرحه قريبا؛ وذلك بعد عدة تجارب في أغنيات "سينجل" وفي تترات المسلسلات.

استنفار أمنى بقناة السويس ونفق أحمد حمدي استعداداً لمظاهرات “الكرامة” غداً
إصابة مجندين وسائق فى حادث تصادم سيارة جيش وناقلة غاز بالطريق الساحلى الدولى بدمياط
تقرير: ساوثهامبتون يعمق “جراح” المحمدى بـ”البريميرليج”

انتهت الفنانة دنيا سمير غانم من تسجيل 8 أغنيات من ألبومها الأول الذي تستعدّ لطرحه قريبا؛ وذلك بعد عدة تجارب في أغنيات “سينجل” وفي تترات المسلسلات.

وتستأنف دنيا -كما ورد اليوم (الإثنين) بجريدة المصري اليوم- نشاطها بالعمل في الألبوم بعد انتهائها من إجازة عيد الأضحى؛ حيث من المقرّر أن يضمّ الألبوم 10 أغنيات كما ينصّ اتفاقها مع الشركة المنتجة “روزناما ميوزيك”.

تتعاون دنيا في هذا الألبوم مع عدد من الشعراء؛ من بينهم: الفنان أحمد مكي الذي قام بكتابة عدة أغنيات من الألبوم، والشاعر أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة، كما يلحّن لها الأغنيات رامي جمال وخالد عز، أما في التوزيع فتتعاون مع حسن الشافعي ونادر حمدي ومادي.

وتعقد هذه الأيام مجموعة من الجلسات المكثّفة للوصول إلى الشكل الموسيقي النهائي للتوزيع الموسيقي العام للأغنيات.

وينصّ تعاقد دنيا مع شركة الإنتاج على التعاون في عدد من الألبومات، وهو ما يعني أن الألبوم الأول لها لن يكون الأخير في المشوار الغنائي، ولكنه بداية للاحتراف إلى جانب التمثيل.

يُذكَر أن الفنانة دنيا سمير غانم كانت قد شاركت في ألبوم “فري ميكس 4” عام 2005 الذي ضمّ الأغنية التي أطلقت شهرتها وهي “مش قادرة أصدّق عينيا”، كما شاركت في عدة أغنيات مع الفنان أحمد مكي منها “دوّر بنفسك” و”الحلم”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: