رانيا يوسف: أواجه مشكلات كثيرة مع ضابط شرطة

رانيا يوسف: أواجه مشكلات كثيرة مع ضابط شرطة

تواصل الفنانة رانيا يوسف تصوير دوريها في مسلسل "نيران صديقة" باستديو شريف عرفة بالمنطقة الصناعية بأكتوبر، ومسلسل "موجة حارة" باستديو السمنودي بشبرامنت

33 قتيلا بينهم 10 أطفال ضحية الأمطار الغزيرة باليمن
البر: نرفض المساس بالأزهر والإخوان أول من نادى باستقلاله
خطوبة حسن الرداد وميريهان حسين من أجل “آدم وجميلة”

تواصل الفنانة رانيا يوسف تصوير دوريها في مسلسل “نيران صديقة” باستديو شريف عرفة بالمنطقة الصناعية بأكتوبر، ومسلسل “موجة حارة” باستديو السمنودي بشبرامنت.

وقالت رانيا في تصريح خاص لـ”بص وطل”: “أعيش حاليا حالة من النشاط الفني المكثف، حيث أشارك في عملين لرمضان المقبل، الأول يحمل اسم “نيران صديقة”، والثاني هو “موجة حارة”، وكل عمل منهما أقدم من خلاله شخصية جديدة لم أقدمها من قبل، وتسببت المشاركة فى مسلسلين بإرهاقي بشدة، حيث إن التصوير متواصل ليلا ونهارا”.

وأضافت رانيا: “لم أقلق من الوقوع في فخ منافسة نفسي بسبب عرض العملين فى توقيت واحد، فهذا العام قررت أن أعمل عملين في رمضان لأنه من المحتمل أن يتم تأجيل أحدهما، بالإضافة إلى أن الشخصيتين مختلفتين في المسلسلين، وكل شخصية لها أبعادها التي تدور حولها”.

وعن دورها في مسلسل “نيران صديقة” قالت: “أجسد شخصية فتاة تنتمي إلى أسرة متوسطة، تبحث عن الشهرة والنجومية، وتقرر الدخول في عالم الفن وتصبح نجمة مشهورة، ومن هنا تبدأ مرحلة جديدة في حياتها، حيث تبدأ فى دخول دائرة المشاهير لتنتشر حولها الشائعات والأكاذيب”.

ويشارك في بطولة المسلسل منة شلبي، وكندة علوش، وعمرو يوسف، وصبري فواز، ومحمد شاهين، وإخراج خالد مرعي.

وأردفت: “أما بالنسبة إلى دوري في مسلسل “موجة حارة”، فأجسد فيه دورا مختلفا تماما عن طبيعة الشخصية التي أجسدها في “نيران صديقة”، حيث أقدم شخصية “شاهندة” التي تنتمي إلى الطبقة الأرستقراطية، وتتزوج من ضابط شرطة يلعب دوره الفنان إياد نصار، ولكنه من طبقة متواضعة، مما يتسبب في العديد من المشكلات بينهما نظرا لاختلاف الفروق المادية والمستوى الاجتماعي بينهما، إلى جانب عمله كضابط شرطة، مما يجعله لا يفرّق في المعاملة بين زوجته والمجرمين الذين يتعامل معهم، فتتعرض منه للعديد من المضايقات”.

المسلسل يشارك في بطولته درة، وجيهان فاضل، وخالد سليم، ومدحت صالح، ودينا الشربيني، والعمل مأخوذ عن رواية “منخفض الهند الموسمي” للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة السيناريو لمريم نعوم، وإخراج محمد ياسين.

من ناحية أخرى أكدت رانيا أنها تستعد لخوض تجربة سينمائية جديدة، ولكن لم يتم تحديد موعد للتصوير حتى الآن، وتحمل اسم “الدومينو”، تأليف ريهام فتحي، وإخراج أشرف نار.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: