اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

رحاب الجمل تهاجم “الممثل السكران” والنقابة تفتح تحقيقا

فاجأت الفنانة رحاب الجمل جمهورها بشن هجوما على فنان معروف رفضت ذكر اسمه بسبب تصرفاته التي وصفتها بالغير مسئولة في موقع التصوير وإساءته لزملائه نظرا لحضوره موقع التصوير في حالة سكر دائمة.

وعبر حسابها على Facebook، كتبت رحاب الجمل “الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب”.

 

وتابعت رحاب الجمل “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات .. أنا هاربيك».

وكشفت رحاب الجمل أن نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي قد تدخلت وفتحت تحقيقا حول الواقعة في منشور آخر جاء فيه “كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرا دكتور اشرف ذكي لاهتمامك ولحرصك علي مصلحة الفن والفنانين ولعمل الازم والتحقيق في واقعة امس من مشادة واساءة زميل لي ولزملائي وانا اثق في نقابتي انها ستتخذ الازم وتحويل الموضوع للتحقيق”.

 

وتصور رحاب الجمل مشاهدها في مسلسل “وكل ما نفترق” مع أحمد فهمي وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف من إخراج كريم العدل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق