اهم اخبار الرياضة

رحيل كين.. وراؤول الأفضل.. ورسالة إلى ليفاندوفسكي

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
رحيل كين

أبلغ هاري كين مهاجم توتنهام، مسؤولي النادي بالرحيل عن الفريق الصيف المقبل، بعد فشله في تحقيق أي ألقاب مع النادي.

وابتعد هاري كين عن مكانة أسطورة النادي التي تمته بها جيرارد في ليفربول، وشيرر في نيوكاسل.

ذا صن
حراس سجلوا في البريميرليج

سبق أليسون بيكر حارس ليفربول، حراسا آخرين لعبوا في الدوري الإنجليزي، ونجحوا في تسجيل هدف قاتل مثل الذي سجله حارس الريدز في مرمى ويست بروميتش.

وسبق لبيتر شمايكل تسجيل هدف مع مان يونايتد في مرمى أستون فيلا عام 2001، وبراد فريدل حارس بلاكبيرن، وبول روبنسون حارس توتنهام، وتيم هاورد حارس إيفرتون.

الصحافة الإسبانية
ماركا
جماهير ريال مدريد تفضل راؤول

أظهر استطلاع للرأي شارك فيه 150 ألف شخص من مشجعي ريال مدريد، أن أغلب جماهير الملكي تفضل تولي النجم السابق للفريق راؤول جونزاليس منصب المدير الفني حال رحيل المدرب الفرنسي الحالي زين الدين زيدان.

وصوت 57% من المشاركين لصالح تولي راؤول المسؤولية، بينما صوت 17% لصالح يواخيم لوف المدير الفني الحالي لمنتخب ألمانيا في الوقت الذي صوت فيه 16% من المشاركين في الاستطلاع ضد تعيين راؤول أو لوف أو اليجري.

وعبر 10% من المشاركين عن رغبتهم في إسناد المسؤولية إلى اليجري الذي لم يسند إليه تدريب أي فريق منذ رحيله عن يوفنتوس الإيطالي في 2019.

موندو ديبورتيفو
رحيل كومان معلق

مازال مستقبل رونالد كومان مدرب برشلونة “معلق” بعد خسارته الأخيرة أمام سيلتا فيجو.

ومن المقرر أن يلتقي خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني مع المدرب الهولندي الأسبوع المقبل (الاثنين أو الثلاثاء) ، بعد مباراة الفريق ضد إيبار.

وأكدت الصحيفة أن قرار رحيل المدرب لم يتخذ بعد، على الرغم من أن إذاعة RAC 1 أفادت أن النادي قرر عدم الاستمرار الهولندي بنسبة 99 ٪.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
ميلان يريد موهبة فيورنتينا

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة نادي ميلان تضع الموهبة الصربية دوشان فلاهوفيتش على رأس أولويات سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الذي تألق هذا الموسم مع فيورنتينا جذب أنظار عدد كبير من الأندية ليس فقط داخل إيطاليا بل خارجها أيضا.

وذكر التقرير أن فيورنتينا سيكون جاهز للاستماع للعروض الخاصة باللاعب بعد نهاية الموسم الجاري وسط أنباء عن اهتمام من جانب أندية إنجليزية وألمانية.

الصحافة الفرنسية
تجديد عقد دراكسلر

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، تجديد عقد لاعب الوسط الالماني جوليان دراكسلر لثلاثة مواسم، بحيث ينتهي عقده الجديد في آخر يونيو عام 2024.

وذكر النادي الفرنسي في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن دراكسلر انضم إلى باريس قادما من فولفسبورج الألماني في يناير عام 2017، حيث شارك في 172 مباراة مع الفريق وسجل 24 هدفا وصنع 39 هدفا لزملائه.

ليكيب
قنبلة فرنسا

تعتقد الصحيفة أن ديديه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي قد يغير شيئا قبل الإعلان عن قائمة الديوك التي تستعد للمشاركة في منافسات أمم أوروبا “يورو 2020”.

وتزعم “ليكيب” أن ديشامب سيعلن عن مفاجئة في قائمة المنتخب الفرنسي، لافتة إلى أنه ربما تشهد القائمة عودة كريم بنزيما لتمثيل الديوك بعد استبعاده لفترة طويلة بسبب تورطه في قضية زميله فالبوينا.

الصحافة الألمانية

بيلد

رسالة إلى ليفاندوفسكي

كتب الصحفي الألماني رايموند هينكو عمودا في صحيفة بيلد، طلب فيه امتناع روبرت ليفاندفسكي عن تسجيل أي هدف في مباراة السبت أمام أوجسبورج، لعدم تحطيم الرقم القياسي لجيرد مولر كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في موسم واحد بـ40 هدفا.

وأضاف في عموده: “بدون جيرد مولر لم يكن بايرن ميونيخ على ما هو غليه اليوم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق