اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

روبي ترقص على أنغام “قلبي بلاستيك” في احتفالها بليلة رأس السنة بالجونة

استقبلت الفنانة روبي عام 2022 وسط جمهورها في الجونة.

وأحيت روبي حفلا غنائيا قدمت فيه مجموعة من أغانيها من ألبومها الجديد والأغنيات التي اشتهرت بها طوال مشوارها الفني ومنه “قلبي بلاستيك” و”ليه بيداري كده” وغيرها من الأغنيات.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لروبي من الحفل وهي ترقص على أنغام أغنياتها، ويتفاعل معها الحضور ويرددون معها الأغاني.

وأطلت روبي بفستان أسود قصير، تاركة شعرها القصير ينسدل ناعما ليلامس كتفها.

 

على جانب آخر، انضمت روبي إلى مسلسل “جزيرة غمام”، المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

كما تشارك روبي في فيلم “العيل” إلى جانب الفنان أحمد حلمي الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية الساخرة، وحمل في السابق اسم “إكس”، وهو من بطولة أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، ونور إيهاب، وأحمد مالك، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

يذكر أن يعرض لروبي حاليا فيلم “برا المنهج”، الذي تدور أحداثه حول الطفل اليتيم نور (يؤدي دوره عمر شريف)، الذي يبلغ من العمر 13 عاما، ويحاول اكتساب احترام زملائه من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه، ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز مختبئ من العالم، وتنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق