زكي عبد الفتاح: برادلي يصر على ضم لاعبي الأهلي الدوليين للمنتخب

أكد زكي عبد الفتاح -مدرب حراس مرمى منتخب مصر- أن الأمريكي بوب برادلي -المدير الفني للفريق- لم يستبعد لاعبي الأهلي من حساباته لمباراة إفريقيا الوسطى ال

مرسيدس تطرح سيارتها SLK 55 AMG في الأسواق مطلع 2012
التحقيق مع مبارك ودخوله المستشفى يتصدر اهتمامات صحف القاهرة
صحيفة أمريكية: زيارة مرسي لألمانيا خرجت بنصائح تتعلق بـ«إدارة الاضطرابات»

أكد زكي عبد الفتاح -مدرب حراس مرمى منتخب مصر- أن الأمريكي بوب برادلي -المدير الفني للفريق- لم يستبعد لاعبي الأهلي من حساباته لمباراة إفريقيا الوسطى التي تقام ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم نهاية الشهر الجاري.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن لاعبي الأهلي لن يشاركوا في مباراة إفريقيا الوسطى؛ بسبب الحالة النفسية السيئة التي يمرون بها، بعد وفاة نحو 80 من مشجعي الفريق في المذبحة التي شهدها استاد بورسعيد عقب مباراة الأهلي والمصري التي أقيمت في الأول من فبراير الجاري.

وقال عبد الفتاح لـ”بص وطل” اليوم (الجمعة): “لم يعلن بشكل نهائي استبعاد لاعبي الأهلي من قائمة مباراة إفريقيا الوسطي مثلما تردد؛ خاصة أن برادلي يرى أن انضمام لاعبو الأحمر ضرورة لهذه المباراة”.

وأضاف: “الجهاز الفني يحتاج لمجهودات كل اللاعبين، وهناك عناصر أساسية من فريق الأهلي لا غنى عنها مع المنتخب، ونحتاج إليها في الفترة الحرجة التي نمر بها”.

وأوضح عبد الفتاح:”سيقوم برادلي بالتنسيق مع مسئولي الأهلي؛ من أجل ضمّ لاعبي الفريق الذين تمّ اختيارهم لقائمة معسكر المنتخب الوطني المقبل”.

ويرفض لاعبو الأهلي الدوليين الانضمام للمنتخب؛ بسبب الظروف النفسية الصعبة التي يمرون بها منذ أحداث بورسعيد.

وأتبع:”لا أدري سرا للأقاويل التي تتردد بأنه تمّ إلغاء مباراتي كينيا وبتسوانا الوديتين المقبلتين المقرر لهما يومي 20 و 23 فبراير الجاري استعدادا لمباراة إفريقيا الوسطي؛ لأننا لم نتلق  أي إخطار من الدولتين بالاعتذار عن المباراتين”.

وأتمّ: “لدى الجهاز الفني حالة من التفاؤل بتأجيل مباراة إفريقيا الوسطى؛ بعد الطلب الذي قدمه اتحاد الكرة للكاف؛ خاصة أن مسئولي الاتحاد الإفريقي على علم بالأجواء الصعبة التي نعيشها في مصر بسبب أحداث مباراة بورسعيد”.

وكان اتحاد الكرة قد أرسل طلبا لنظيره الإفريقي يطلب فيه تأجيل المباراة؛ نظرا للأحداث التي تمر بها مصر، وتوقف النشاط الرياضي.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: