اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

سعد الصغير: لن أخجل من العمل كسائق تاكسي

كشف المطرب الشعبي سعد الصغير عن نيّته لاعتزال الغناء قريبا، وأنه يتمنّى أن يُناديه الله سبحانه وتعالى إليه قريبا؛ حيث يرى نفسه سائق تاكسي.

وقال سعد في حوار لها في برنامج صبايا أمس (الخميس): “نِفسي أبعد عن الغناء ولكني لا أعرف، الغناء بالنسبة لي مثل الماكس لا أستطيع التخلّي عنه، لكني أشعر أني لن أستمر فيه طويل”.

وأضاف: “أرى نفسي سائق تاكسي أكثر، ولن أخجل من العودة مرة ثانية للعمل كسائق تاكسي”.

وأتبع: “أسعى دائما للاقتراب من الله سبحانه وتعالى ومساعدة المحتاجين، فضلا عن قيامي بأعمال خير كثيرة”.

وأشار إلى أنه يكره تواجده في الوسط الفني؛ لأن هذا الأمر جعل الملحن مصطفى كامل يسبّ والدته، ودفع بعض النقاد لمهاجمته باستمرار، فضلا عن قيام صحفي بتصوير والدته بجلابية والتشهير بها، لافتا النظر إلى أنه يتمنّى ترك هذا المجال إذا كان سيعمل على إهانة والدته.

وكشف الفنان الشعبي عن أنه عمل في بداية مسيرته عند الملحن مصطفى كامل “مرمطونا” لمدة ثلاث سنوات؛ من أجل أن يعمل له أغنية مثلما وعده، لكنه استغلّه في هذه الفترة لخدمته الشخصية ولم يفِ بالوعد، مشيرا إلى أنه كان يخدمه هو وضيوفه من أجل أن يعمل معه.

يُذكَر أن سعد الصغير كان قد تعرّض قبل أشهر لوعكة صحية شديدة استلزمت سفره إلى لندن للعلاج، بعد تعرّضه لميكروب في المعدة، خلال إحياء أحد الحفلات بليبيا؛ حيث أمضى بغرفة العناية المركزة بضعة أسابيع قبل أن يتماثل للشفاء.

وكما رفع قضية سبّ وقذف على الفنان مصطفى كامل بعدما قام مصطفى بسبّه على الهواء في أحد البرامج التليفزيونية، وهو ما دعى سعد لرفع قضية عليه، وما زالت تُنظَر في المحاكم هذه الأيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق