اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

شاكوش يستغيث بـ”الموسيقيين” بعد إيقافه

استغاث مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بنقابة المهن الموسيقية بعد قرار سحب ترخيص الغناء منه نهائيا بدون مدة محددة، بسبب أزمته مع المطرب الشعبي رضا البحرواي.

وقال شاكوش في مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسؤليتي”: “قولت جملة الحمد الله فور سماعي قرار وقفي وأحاول حل المشاكل مع من حصلت منهم على عربون لإحياء حفلات خلال الفترة المقبلة”.

وتابع: “لدي حفلات في الساحل وحصلت على مبالغ مالية للغناء فيها وبعض أصحابها رفضوا استعادة المبالغ المالية التي حصلت عليها”

وعقدت نقابة المهن الموسيقية اليوم اجتماعا للتحقيق مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش والمطرب الشعبي رضا البحراوي على أثر خلافهما المتداول على السوشيال ميديا والذي تناول سب وقذف بعضهما البعض وايحاءات وعبارات تحط من قدر مستخدميها لم يعتادها الفن المصري.

وتناول التحقيق الجانب الأهم مع حسن شاكوش وهو إهانة شعبة الإيقاع بالنقابة والتقليل منهم أمام الجمهور على خشبة المسرح، وهو الأمر الذي لم ترفضه النقابة على أعضاء جمعيتها العموية ولم يقبله النقيب وأعضاء المجلس على شعبة الإيقاع التي كانت ومازالت عماد الموسيقي العربية وأن هاني شاكر يقدر كل أعضاء شعبة الإيقاع ضمن كافة شعب الموسيقى.

وانتهي التحقيق إلي سحب ترخيص الغناء من حسن شاكوش نهائيا بدون مدة محددة وإيقاف رضا البحراوي شهر يضاف الى الشهر السابق ليصبحا شهرين مع تحمله أجر فرقته الموسيقية خلال مدة الإيقاف ومنع الغناء على فلاشه أو أي مسجل صوتي ويكون الغناء أو الأداء من خلال فرقة موسيقية لا تقل عن 8 عازفين.

وشدد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية علي الإلتزام بمبادئ الوقوف علي خشبة المسرح ومقابلة الجمهور وتحمل مسؤلية الكلمة والفعل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق