شاهد صور ابنة الفنانة الجميلة حلا شيحة

شاهد صور ابنة الفنانة الجميلة حلا شيحة

  حلا شيحة لفتت الأنظار لها مرة أخرى بعدما روت قصة ارتدائها للحجاب ثم النقاب، وكشفت دور الفنانة المعتزلة حنان ترك في ارتدائها النقاب، كل هذا دفع

بالفيديو| حمدين صباحي يحضر تصوير حلقة باسم يوسف من برنامج “البرنامج”
محاولات للصلح بين “دينا” و”فريال” في “الراقصة”
تامر حسني يستقبل مولودته “تالية” في أمريكا

 

حلا شيحة لفتت الأنظار لها مرة أخرى بعدما روت قصة ارتدائها للحجاب ثم النقاب، وكشفت دور الفنانة المعتزلة حنان ترك في ارتدائها النقاب، كل هذا دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي البحث في عالم حلا شيحة الذي اعتبره البعض عالم محاط بأسوار عالية ليس من السهل على أي شخص اجتيازها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الصور لطفلة بشعر أصفر ناعم ينسدل على كتفيها، تشبه الملائكة في ملامحها البريئة، وحملت الملامح الأوروبية، قيل أنها “خديجة” ابنة الفنانة المعتزلة حلا شيحة.

وحتى الآن لم تؤكد حلا شيحة أو تنفي أن الفتاة الجميلة التي في الصور هي ابنتها أم لا، شاهدوا الصور هل تحمل هذه الطفلة ملامح حلا شيحة.. وهل فعلا هي ابنتها؟.

كانت آخر أعمال حلا شيحة قبل إعلان اعتزالها بشكل رسمي فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006، والذي قدمته أمام الراحل عاعامر منيب، رجاء الجداوي، حسن حسني وعلا غانم، وهو الفيلم الوحيد الذي شاركت به بالحجاب.

وتزوجت حلا شيحة عام 2006 من رجل يدعى “يوسف” وهو كندي مسلم، واختفت نهائياً عن الصحافة والإعلام، وتبلغ من العمر حالياً 38 عاماً.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: