شريف رمزي: “هاتولي راجل” أُختير عبر فيسبوك

شريف رمزي: “هاتولي راجل” أُختير عبر فيسبوك

أعرب الفنان الشاب شريف رمزي عن سعادته بفيلمه الجديد "هاتولي راجل"، مشيرا إلى أنه كان متخوّفا من توقيت عرض الفيلم في الفترة الحالية، إلا أن إقبال الجمه

هالة صدقى تنفى استبعاد طلعت زكريا من ”جوز ماما” بسبب الثورة
دنيا عبد العزيز بين “مسألة كرامة” و”إحنا الطلبة”
أحمد فهمي: “مصور قتيل” لا يخالف الشريعة الإسلامية

أعرب الفنان الشاب شريف رمزي عن سعادته بفيلمه الجديد “هاتولي راجل”، مشيرا إلى أنه كان متخوّفا من توقيت عرض الفيلم في الفترة الحالية، إلا أن إقبال الجمهور عليه عكس نظرته.

وقال رمزي: “رغم فرض حظر التجول في البلاد؛ فإنني رأيت إقبالا كثيفا من الجمهور على الفيلم؛ فالفيلم يستحقّ لأن قصته جديدة تماما، ولم أجد مِثلها في السينما”؛ وذلك حسب ما ذكرت جريدة الشروق.

وأضاف: “الفيلم يتحدّث عن الرومانسية، ويتناول فكرة “ماذا لو” بمعنى ماذا لو كانت النساء ضعف الرجال وتحتلّ مناصبهم في مختلف المجالات، كما أن شخصيتي في الفيلم جديدة ومختلفة تماما، حتى إنني بحثت عن مثيل لها في السينما العالمية فلم أجد”.

وكشف رمزي عن أن الجمهور هو الذي اختار اسم الفيلم، قائلا: “لقد تمّ عمل استفتاء عبر موقع التواصل الاجتماعي؛ فيسبوك على اسم الفيلم، وكانت نسبة التصويت لاسم “هاتولي راجل” هي الأعلى نظرا لارتباطها بمقولة أحد الدعاة”.

“هاتولي راجل” بطولة شبابية جماعية يُشارك فيها كل من الفنان شريف رمزي وإيمي سمير غانم وأحمد الفيشاوي ويسرا اللوزي وكريم رمزي والفنانة الشابة ميريت ابنة الفنانة شيرين، ومِن تأليف كريم فهمي وإخراج محمد شاكر.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: