Connect with us

اهم اخبار الرياضة

صباحك أوروبي.. صلاح يذهل ليفربول.. شكوك كومان.. وواقعة غير لائقة

Published

on

محمد صلاح و يورجن كلوب

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
مزيد من الألم لآرسنال

سقوط جديد لآرسنال ومزيد من الهجوم الجماهيري على ميكيل أرتيتا بعدما خسر الفريق مرة أخرى بالبريميرليج، ولكن هذه المباراة كانت ضد إيفرتون.

روب هولدينج سجل هدفًا في مرماه وياري مينا أكد على انتصار إيفرتون ليتركا أرسنال بدون تحقيق أي انتصارات للمباراة السابعة على التوالي في المسابقة.

سيتي يضيق الفارق

ضيق مانشستر سيتي فارق النقاط مع أندية المقدمة في الدوري الإنجليزي بعدما تفوق على ساوثامبتون بهدف نظيف سجله رحيم ستيرلينج.

سيتي وصل إلى النقطة 24 ليتعادل مع ساوثامبتون في المركز الرابع بالبريميرليج، ويصبح على بعد نقطتين من إيفرتون الوصيف.

ذا صن
صلاح يذهل ليفربول

وضع محمد صلاح لاعب ليفربول، مسؤولي فريقه في حالة ذهول بعدما فتح الباب أمام رحيله إلى صفوف ريال مدريد أو برشلونة خلال الفترة المقبلة.

تصريحات صلاح جاءت قبل ساعات من مواجهة ليفربول مع كريستال بالاس، تأتي بعد حالة من عدم ارتياح للمصري لعدم ارتداء شارة قيادة الفريق في لقاء ميديتلاند بدوري أبطال أوروبا.

ميرور
وكيل أوزيل يكسر الصمت

كسر إركوت سوجوت وكيل مسعود أوزيل الصمت حول مستقبل موكله، بعدما أكد أنه يعمل بقوة في الفترة الحالية للعودة من جديد لصفوف الفريق.

وقال سوجوت: “أوزيل يتبقى في عقده مع أرسنال 6 أشهر، إنه يعمل بقوة حاليًا لارتداء قميص الفريق مجددًا، عقدنا جلسات مع مسؤولي فناربخشة بالفعلل ولكن لن نستطيع توقيع أي عقد قبل يناير القادم”.

الصحافة الإسبانية
ماركا
الإصابة تهدد مستقبل لاعب البرسا

أجرى موسى واجو لاعب برشلونة المعار لباوك اليوناني لإصابة على مستوى الركبة يمكن أن تهدد مسيرته مع كرة القدم، حيث سيغيب عن اللاعب بعد الجراحة التي أجراها أمس السبت لمدة 9 أشهر.

وخضع اللاعب للجراحة تحت إشراف كامل من الجهاز الطبي لبرشلونة، وسيقوم بعملية التأهيل داخل النادي بالرغم من أنه متواجد مع باوك على سبيل الإعارة.

سيميوني سعيد من أجل سواريز

أكد دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد على سعادته بعدما عاد لويس سواريز لتسجيل الأهداف من جديد، خلال فوز الفريق أمام إلتشى في الدوري.

وقال سيميوني: “نحن نتفهم لاعبي الكرة، ولكل منا شخصيته التي تختلف عن الأخر، فهم مثل الأطفال داخل الأسرة الواحدة، وسواريز أتى بعد 20 يومًا دون تدريب ولعب خلال الأسبوع الماضي 3 مباريات، لقد كنت سعيدًا للغاية وعلى الأخص بسبب الهدف الثاني، لقد انتظر حتى اللحظة الأخيرة.”

موندو ديبورتيفو
شكوك كومان

صرح رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة بأن تشكك في إمكانية تحقيق الفوز على فالنسيا بالليجا بسبب الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها الفريق.

وقال كومان: “لقد لعبنا كرة قدم جيدة في بعض من أوقات المباراة، لكننا عندما نخسر الكرة نواجه مخاطر دفاعية، لقد كانت لدي شكوكًا حول الفريق خلال المباراة.”

سبورت
صراع برشلونة وباريس

يواجه برشلونة تحديًا أمام باريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات ممفيس ديباي لاعب أولمبيك ليون، الذي ينتهى تعاقده في يونيو 2021.

ولن يمانع ليون بيع لاعبه الهولندي في حدود 5 مليون يورو خلال يناير المقبل، لكن سيكون على الفريق الراغب في اللاعب تقديم العرض المالي المناسب لناديه.

الصحافة الإيطالية
سكاي سبورتس
استبعاد جوميز

لن يتواجد الأرجنتيني أليخاندرو داريو جوميز في قائمة أتالانتا التي تستعد لمواجهة روما مساء اليوم الأحد، بالأسبوع الـ13 من مسابقة الدوري الإيطالي.

يبدو أن محاولات حل الخلاف بين جوميز والمدرب جيان بييرو جاسبريني قد باءت بالفشل، رغم أن اللاعب شارك كبديل في التعادل 2-2 مع يوفنتوس.

وارتبط صاحب الـ32 عاما بالرحيل عن أتالانتا في يناير المقبل مقابل 15 مليون يورو، ويبدو أن إيه سي ميلان الوجهة الأقرب للاعب عن الانتقال لإنتر ميلان.

لا جازيتا ديللو سبورت
فيورنتينا يتعادل مع فيرونا

تعادل فريق فيورنتينا مع ضيفه هيلاس فيرونا بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي.

وتقدم فيرونا بهدف سجله ميجيل فيلوسو في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء وتعادل فيورنتينا بهدف سجله دوسان فالهوفيتش في الدقيقة 19 من ركلة جزاء أيضا.

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ17، كما رفع فيرونا رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
بلان يقود الريان

بعد أربع سنوات ونصف من ابتعاده عن عالم التدريب، تولى لوران بلان رسميًا القيادة الفنية لفريق الريان القطري.

وفاجأ الريان الجميع بالتعاقد مع بلان صاحب التجارب البارزة مع المنتخب لافرنسي وباريس سان جيرمان، بعد شهر من رحيل مدربه دييجو أجيري.

لو باريزيان
قوة كافية

قال الألماني توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان إن فريقه قوي بما يكفي لتحقيق لقب الدوري الفرنسي.

وأبدى توخيل ثقة كبيرة في فريقه، قبل القمة المنتظرة أمام ليل متصدر جدول الترتيب، في ختام منافسات الجولة السادسة عشرة.

الصحافة الألمانية
بيلد
واقعة غير لائقة

وصفت الصحيفة تصرف ماركوس تورام لاعب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بغير اللائق بعدما بصق لاعبًا من فريق هوفنهايم.

وتلقى مونشنجلادباخ خسارة على يد هوفنهايم بهدف مقابل هدفين في لقاء جاء ضمن حسابات الأسبوع الـ13.

هافرتز مطارد

قال مايكل بالاك لاعب تشيلسي السابق، إن كاي هافرتز يعتبر مطارد من الضغوطات رفقة “البلوز”.

وأضاف بالاك أن على فرانك لامبارد رفض الضغوطات عن هافرتز خاصة أنه لم يقدم المستوى المأمول منه بعد انتقاله من صفوف باير ليفركوزن.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

“رونالدو يقود النصر لفوز ساحق ويحقق هاتريك مثالي”

Published

on

"رونالدو يقود النصر لفوز ساحق ويحقق هاتريك مثالي"

سجّل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هاتريك خلال فوز فريقه النصر على الوحدة بنتيجة 6-0 في المباراة التي جرت بملعب “الأول بارك” في الرياض مساء السبت، ضمن جولة الدوري السعودي لموسم 2023-2024.

سجّل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هاتريك في المباراة، حيث أحرز ثلاثة أهداف في الدقائق 5 و 12 و 52. وأضاف كل من أوتافيو وساديو ماني ومحمد الفتيل الأهداف الثلاثة الأخرى في الدقائق 18 و 45 و 88 على التوالي، لينتهي اللقاء بفوز النصر على الوحدة بنتيجة 6-0.

ووفقًا لصحيفة “الرياضية” السعودية، نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في تحقيق “هاتريك مثالي”، وهو إنجاز لم يحدث منذ حوالي ثلاث سنوات، حيث يصف الهاتريك بـ”المثالي” عندما يسجل اللاعب أهدافه الثلاثة بتناوب مهاراته بالقدمين اليمنى واليسرى، بالإضافة إلى الرأس.

آخر هاتريك متنوع للبرتغالي كريستيانو رونالدو يعود إلى فوز فريقه السابق يوفنتوس على كالياري بنتيجة 3-1 في الدوري الإيطالي يوم 14 مارس 2021.

كريستيانو رونالدو بدأ هذا الهاتريك بتسجيل هدف برأسه، ثم أضاف هدفًا آخر من ركلة جزاء بنجاح باستخدام قدمه اليمنى، واختتم الثلاثية بتسديدة يسارية القدم.

وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي، لم يتمكن النجم الأسطوري من تحقيق هاتريك متنوع مجددًا منذ ذلك الوقت إلا في مواجهة الوحدة.

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، في الاستمرار في تألقه خلال الموسم الحالي، حيث سجَّل 41 هدفًا في مختلف البطولات هذا الموسم خلال 40 مباراة.

وقد عزّز النصر مكانته في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل العالمي حاليًا المركز الثاني برصيد 74 نقطة، بينما يتصدر الهلال الجدول برصيد 83 نقطة.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

“أهداف مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ”

Published

on

"أهداف مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ"

أهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2023/2024.

تأهل ريال مدريد إلى هذا الدور بعد تفوقه على مانشستر سيتي الإنجليزي، في حين وصل بايرن ميونخ إلى هذا الدور بعدما تغلب على فريق أرسنال الإنجليزي في دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا.

أهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ:

الهدف الأول، فينيسوس جونيور الأول لريال مدريد أمام بايرن ميونخ:

في الدقيقة 24 من الشوط الأول، نجح النجم البرازيلي فينيسوس جونيور في تسجيل هدف التقدم لصالح ريال مدريد، إذ استقبل تمريرة من توني كروس ووجّه الكرة يسار الحارس مانويل نوير.

مانويل نوير ينقذ بايرن ميونخ من الهدف الثاني:

نجح الحارس مانويل نوير في صده لتسديدة لاعب خط الوسط توني كروس ببراعة، مما حال دون هدف مؤكد لصالح ريال مدريد.

الهدف الأول، ليوى ساني الأول لبايرن ميونخ أمام ريال مدريد:

في الدقيقة 54 من الشوط الثاني من المباراة، نجح ليروي ساني في تسجيل هدف التعادل لصالح بايرن ميونخ، بتمريرة حاسمة من كونراد لايمر.

الهدف الثاني، هدف هاري كين الثاني أمام ريال مدريد:

في الدقيقة 57، أعلن الحكم عن ركلة جزاء لصالح جمال موسيالا، لاعب بايرن ميونخ، حيث قام هاري كين بتنفيذها ونجح في تسجيل الهدف بنجاح.

الهدف الثاني، هدف فينيسيوس جونيور الثاني أمام بايرن ميونخ:

في الدقيقة 84، نجح فيني في تسجيل الهدف الثاني لفريق ريال مدريد بعدما أعلن الحكم عن ركلة جزاء لصالح الفريق الملكي.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

“مواجهة نارية في دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ في نصف النهائي”

Published

on

"مواجهة نارية في دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ في نصف النهائي"

في لقاء اليوم الثلاثاء عند الساعة العاشرة مساءً، سيحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على نظيره بايرن ميونخ الألماني في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد تعتبر الأكثر مشاركة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث تواجه الفريقان فيها 26 مرة، منها 24 مباراة في مراحل الخروج المبكر من المسابقة، وهي الأكثر تكرارًا بين الفريقين.

ريال مدريد يدخل المباراة بمعنويات عالية جداً، حيث يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني، في حين يواجه بايرن ميونخ ضغوطًا بعد خسارته لقب الدوري الألماني لأول مرة في 11 عامًا.

ريال مدريد يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه في اللقاء، استعدادًا لمباراة الإياب التي ستُقام على أرضهم في “سانتياجو برنابيو” يوم الأربعاء 8 مايو. هدف الفريق الملكي هو تسهيل مهمته في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

بالمقابل، يدخل الفريق البافاري اللقاء وهو يتطلع إلى الثأر من ريال مدريد، حيث أن المواجهات السابقة بين الفريقين شهدت تفوق ريال مدريد على صعيد دوري أبطال أوروبا.

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ضد ريال مدريد:

في المباريات السابقة بين الفريقين، لقد التقيا 26 مرة، حيث فاز بايرن ميونخ في 12 مباراة، بينما فاز ريال مدريد في 11 مباراة، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. يُلاحظ أن هذه المباراة هي الثامنة في تاريخ البطولة التي تجمع بين الريال وبايرن في دور نصف النهائي.
البايرن فشل في تحقيق أي انتصار في آخر 7 مباريات له ضد ريال مدريد، حيث تعرض لـ 6 هزائم وحقق تعادلًا واحدًا. وتُعتبر هذه الفترة هي الأطول بدون فوز لفريق ألماني ضد خصم محدد. بالمقابل، حقق ريال مدريد الفوز في آخر 3 مباريات على أرض بايرن ميونخ، حيث فاز 4-0 في موسم 2013/2014، و2-1 في موسم 2016/2017، و2-1 في موسم 2017/2018.
ريال مدريد لم يتعرض للهزيمة في آخر 10 مباريات له في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 3 مناسبات.

سجل رائع لأنشيلوتي أمام بايرن ميونخ:

ريال مدريد يعتمد على خبرة مدربه كارلو أنشيلوتي في مواجهة بايرن ميونخ، حيث لم يتذوق المدرب الإيطالي طعم الهزيمة في ثماني مباريات سابقة ضد الفريق البافاري في هذه المسابقة القارية الكبرى.

أنشيلوتي نجح خلال مسيرته التدريبية في تحقيق أربعة انتصارات وتعادلان مع ميلان، بالإضافة إلى انتصارين مع فريق ريال مدريد.

بصفته مدربًا لريال مدريد، حقق أنشيلوتي الفوز على بايرن ميونخ في موسم 2013-2014. في مباراة الذهاب من دور نصف النهائي على ملعب البرنابيو، فاز الفريق الملكي بهدف نظيف سجله كريم بنزيما. وفي مباراة الإياب، فاز ريال مدريد بنتيجة 4-0، بفضل هدفين من سيرجيو راموس وهدفين من كريستيانو رونالدو.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة