اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

صباح لـ”بص وطل”: سعيدة بأجواء مصر الثورية

أقامت شركة الصباح للإنتاج الفني -التي تعدّ الجهة المنتجة لمسلسل “الشحرورة”- حفل سحور بأحد فنادق القاهرة، حضره عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين، بالإضافة لجميع أبطال المسلسل بما فيهم بطلة العمل كارول سماحة، وكانت المفاجأة هي حضور الشحرورة صباح التي أتت من لبنان، في زيارة خصيصا للقاهرة للاحتفال مع أسرة المسلسل بنجاح العمل.

وقد شهد الحفل حضور لفيف كبير من نجوم الوسط الفني للترحيب بالشحرورة؛ حيث كانت في مقدمة الحضور الفنانة هالة صدقي، ومي كساب، وديانا كرازون، وغادة عادل، وزوجها المنتج مجدي الهواري، والسيناريست محمد الغيطي، وابنته ميار الغيطي، والطفلة منة عرفة، وكوكبة من النجوم.

وكانت صباح حديث الحفل؛ نظرا لملابسها المثيرة التي كانت لا تتناسب على الإطلاق مع عمرها؛ ولكن أكثر ما أثار الانتباه هو عدم قدرتها على الحركة والوقوف.

واستطاع “بص وطل” الحديث مع صباح على هامش الحفل؛ حيث قالت: “أنا سعيدة للغاية بزيارتي للقاهرة، وتحديدا بعد ثورتها العظيمة، وكنت أتمنى أن تتحقق هذه الزيارة منذ فترة؛ ولكن يبدو أن القدَر كان له رأي آخر في أن أحضر في أجواء ثورية تعيشها مصر حاليا”.

وأضافت: “كل ما أثير خلال الفترة الماضية عن عدم إعجابي بالمسلسل ليس له أي أساس من الصحة، وأرى أن الغرض من ذلك هو تعكير صفو النجاح الذي تعيشه كارول؛ وذلك يرجع للمجهود الكبير الذي بذلته في التصوير”.

يذكر أنه قد انطلقت مؤخرا عدد من الشائعات التي تفيد أن صباح تضامنت مع الفنانة فيروز في القضية التي تنوي فيروز رفعها على صنّاع المسلسل؛ لأنه أساء للمطربتين الكبيرتين وشوّه تاريخهما؛ في حين نفت الشركة المنتجة هذا الأمر بشكل قاطع؛ وقالت: إن المسلسل عمل فني من الممكن أن يضم أحداثا لصنع دارما تليفزيونية مشوقة.

مسلسل “الشحرورة” تأليف فداء الشندويلي، ويشارك في بطولته: بهاء ثروت، وإيهاب فهمي، وكارمن لويس، وصبري عبد المنعم، ومن إخراج أحمد شفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق