اهم اخبار الرياضة

صلاح يسقط أتلتيكو في مدريد ويعود بموكبه الملكي إلى ليفربول (فيديو)

 

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز ثمين على أتلتيكو مدريد في إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

 

صلاح سجل هدفين في ثلاثية ليفربول، ليواصل تألقه الذي توجه ملكا في أنفيلد بعد أن أصبح النجم الأول للعملاق الإنجليزي، كما واصل تسجيله للمباراة التاسعة على التوالي مع ناديه.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 9 نقاط في المركز الأول بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد وبورتو في المركزين الثاني والثالث، بينما ظل ميلان في مؤخرة المجموعة بلا رصيد من النقاط.

 

ملخص المباراة

افتتح محمد صلاح التسجيل مبكراً في الدقيقة 8 بعد انطلاقة رائعة من الجهة اليسرى انتهت بتسديدة قوية بيسراه، لكن الكرة اصطدمت بزميله جيمز ميلنر لتعانق الشباك، ويسجل الهدف باسم اللاعب الإنجليزي بدلاً من زميله المصري، قبل أن يعود موقع الاتحاد الأوروبي “يويفا” ليحتسب الهدف لصالح محمد صلاح بعد دقائق من احتسابه لميلنر.

الإعصار الإنجليزي استمر بهدف ثاني في الدقيقة 13 بعد عرضية من الجهة اليمنى عن طريق ألكسندر أرنولد حولها نابي كيتا بتسديدة إلى شباك أوبلاك ليضاعف النتيجة.

وسجل أصحاب الأرض هدف الاعتراض على ما يفعله ليفربول في المباراة في الدقيقة 20 بعد عمل جماعي رائع انتهى بعرضية من الجهة اليسرى ثم تسديدة قوية حولها جريزمان إلى الشباك.

وتألق الحارس البرازيلي أليسون ومنع جريزمان من تسجيل هدف التعادل بعد انفراد تام انتهى بتسديدة أبعدها حارس ليفربول ليحافظ لفريقه على التقدم.

ومرر جواو فيلكس إلى أنطوان جريزمان في الدقيقة 34 ليخترق الفرنسي دفاعات ليفربول وينفرد ويسدد في الشباك معلناً عودة أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 52 أشهر الحكم البطاقة الحمراء لنجم فريق أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان بعد تدخل عنيف من الفرنسي على اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وعاد صلاح للتسجيل في الدقيقة 77 من ركلة جزاء سددها أرضية قوية على يمين الحارس أوبلاك الذي ذهب إلى الاتجاه المعاكس، ليعلن المصري تقدم الضيف الإنجليزي من جديد.

وغادر صلاح الملعب في الدقيقة 90+3 ليحل بدلاً منه نيكو ويليامز، ثم تأتي صافرة الحكم لتسدل الستار على موقعة متروبوليتانو في مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق