عمرو دياب يتجاهل الرد على خبر زواجه من “موديل” إيطالية

عمرو دياب يتجاهل الرد على خبر زواجه من “موديل” إيطالية

أثار صمت وتجاهل الفنان عمرو دياب فضول معجبيه ومحبيه لمعرفة الحقيقة، تجاه ما تردد مؤخرا حول خبر زواجه سرا من عارضة أزياء إيطالية ظهرت معه في الكليب الأ

ساويرس: ثمن عودتي دفعته غاليا.. واستقبال الرئاسة لنا موقف جيد
تامر حسني يستقبل مولودته “تالية” في أمريكا
التعادل والإثارة يحسمان بروفة نهائي شامبيونزليج بين بايرن ودورتموند

أثار صمت وتجاهل الفنان عمرو دياب فضول معجبيه ومحبيه لمعرفة الحقيقة، تجاه ما تردد مؤخرا حول خبر زواجه سرا من عارضة أزياء إيطالية ظهرت معه في الكليب الأخير وأنجب منها، وأن هناك خلافات بينه وبين زوجته السعودية زينة بسبب هذا الزواج.

وأكدّ -أحمد زغلول- مدير أعمال الهضبة أن عمرو كعادته لا يفضّل الرد على الشائعات، ولكنه غضب كثيرا حين سمع بهذه الشائعة، لأنها لم تكن فنية ولكنها مسّت حياته الشخصية، مما يؤكد أن خبر زواجه هذا شائعة سخيفة، حسبما ذكرت مجلة لها أول أمس (الخميس).

وبالرغم من هذه الشائعة فإن كلام أحمد زغلول يؤكد أن عمرو رغم غضبه لكنه ملتزم بسياسته الدائمة في مواجهة الشائعات، وهي التجاهل والتركيز على فنه فقط.

من ناحية أخرى سافر عمرو إلى لندن للانتهاء من كل التفاصيل الخاصة بالنسخة الأصلية من ألبومه الجديد، الذي من المفترض أن يضم 12 أغنية قدّم منها في حفلته الأخيرة أغنيتين هما “تخيل” و”عدت أيام”، ومن المتوقع صدور الألبوم خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: