اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

غادة: سلاف متواضعة الموهبة ولا تصلح لـ”شجرة الدر”

انتقدت الفنانة غادة عبد الرازق اختيارَ الفنانة السورية سلاف فواخرجي لتقديم شخصية “شجرة الدر” نظرا لتواضع موهبة سلاف، واعتبرت أنه كان من الأنسب اختيار ممثلة مصرية أو فنانة عربية قوية كهند صبري.

وقال غادة في تصريح لمجلة لها في عددها الصادر هذا الأسبوع: “لا أعرف لم اختارتها الشركة المنتجة، فهي فشلت في مسلسل ‘كليوباترا’، وموهبتها متواضعة بالنسبة إلى شخصية مهمة مثل شجرة الدر”.

وأضافت: “لماذا لا تقدم الدور ممثلة مصرية مثل إلهام شاهين أو ليلى علوي؟ أو ممثلة عربية قوية مثل هند صبري؟ لماذا تصر شركة الإنتاج على سلاف بالذات؟”.

وفي سياق آخر أوضحت غادة طبيعة علاقتها مع المخرج خالد يوسف، قائلة: “علاقتي به مثل علاقة التلميذة بالأستاذ لكنه لم يصنع نجوميتي، كما أنني لم أفكر يوماً في الزواج منه، لأنه أستاذي، وحتى في علاقتي الشخصية أناديه بالأستاذ، وأحترمه. لكنني لم أنظر إليه يوماً كحبيب أو زوج، لأن لي مواصفات خاصة غير موجودة فيه”.

وأشارت غادة إلى أنها تزوجت أكثر من مرة، وفي كل مرة تصدم فيهم، وتطلب الطلاق، موضحة: “صدمتي في الرجال ازدادت بعد ثورة 25 يناير، فقد اكتشفت أن أغلب أصدقائي منافقون، لذلك قررت البحث عن رجل تتوافر فيه صفة الرجولة، ولن أتزوج إلا إذا وجدته”.

يذكر أن غادة عبد الرازق كانت إحدى الأسماء المنضمة لقائمة “العار”، وهي القائمة التي ضمت أسماء فنانين وفنانات وإعلاميين ورياضيين أخذوا موقفا مضادا من ثورة 25 يناير التي أطاحت بنظام حكم حسني مبارك وتسببت في حبسه هو وجميع رموز نظامه.

وعلى جانب آخر تنتظر الفنانة غادة عبد الرازق عرض أحدث أفلامها “كف القمر” مع خالد صالح ووفاء عامر وإخراج خالد يوسف وذلك منتصف شهر أبريل القادم.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق كان مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي وشارك في بطولته حسن يوسف ومدحت صالح وباسم ياخور وأحمد السعدني، وتم عرضه في رمضان 2010.

وعلى جانب آخر تنتظر الفنانة غادة عبد الرازق عرض أحدث أفلامها “كف القمر” مع خالد صالح ووفاء عامر وإخراج خالد يوسف وذلك منتصف شهر أبريل القادم.

كما أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق هو مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة” تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي وشارك في بطولته حسن يوسف ومدحت صالح وباسم ياخور وأحمد السعدني، وتم عرضه في رمضان 2010.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق