غادة عبد الرازق: أنا بريئة من العري.. والنجاح توفيق من الله

نفت الفنانة غادة عبد الرازق قيامها بمشاهد عري، مؤكدة أنها عندما تجسّد رواية معينة لا بد أن تتعايش في أجوائها وأعماقها، وهي تلتزم بهذه الرواية بعيدا عن

محمد منير ينضمّ لفريق عمل “شفيقة ومتولي”
العاملون بصوت القاهرة يطالبون الشركة بالاتجاه للإنتاج السينمائى
هيفاء وهبى تشاهد تعديلات “حلاوة روح”.. وتؤكد: العرض قريباً جداً

نفت الفنانة غادة عبد الرازق قيامها بمشاهد عري، مؤكدة أنها عندما تجسّد رواية معينة لا بد أن تتعايش في أجوائها وأعماقها، وهي تلتزم بهذه الرواية بعيدا عن الابتذال.

وقالت غادة في حوار لها مع صحيفة المصري اليوم، اليوم (الخميس): “أنا بريئة من هذه الاتهامات؛ فليس في أفلامي مشاهد عري، ولا أعرف هل هؤلاء لم يشاهدوا نجمات السينما في الستينيات والسبعينيات؟ هند رستم مثلا وهي أستاذة قديرة قدّمت للسينما مجموعة أعمال راقية لا تزال تعيش بيننا ونتعلم منها”.

وأضافت الفنانة المثيرة للجدل: “الفنانة حينما تجسّد رواية معينة لا بد أن تتعايش في أجوائها وأعماقها، دون مبالغة ودون أكاذيب ولا ابتذال، وكثير من الأفلام الاستعراضية يناقشها البعض على أنها لا بد أن تلتزم بأساليب معينة شكلاً ومضموناً، وهم في هذا بعيدون عن الحقيقة، وهذا يعتبر إقحام مفاهيم في أخرى”.

وتطرقت غادة للحديث حول مسلسلها الجديد “سمارة” والذي تشارك فيه في سباق دراما رمضان، موضحة: “المسلسل الجديد لا علاقة له بالمسلسل أو الفيلم، والمؤلف مصطفى محرم اختار نموذجاً جديداً تماماً في العمل الفني، وسيرة ذاتية لفتاة شعبية تسعى لتطوير مستواها الاجتماعي”.

وأتبعت: “أنا أنحاز للنصّ الجيد الذي يخرج من رحم الواقع وليداً شديد النضارة، ويعطي صورة صادقة، وليست مشوّهة أو تشبه واقعاً، أنا عندي النص الذي يثير قضايا هو النص الذي أفكر فيه، وأبدأ في تمثيله دون تردد”.

وحول نجاح مسلسل “سمارة” مثلما نجح مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة”، أكدت: “سأترك الأمر للجمهور؛ فما علينا سوى الاجتهاد والعمل بجدية وإصرار على التجويد وتقديم الأفضل، أما النجاح فهو بتوفيق من عند الله”.

وأردفت: “مع ذلك أعتقد أن العمل تتوافر له بإذن الله كل عوامل النجاح من سيناريو إلى إخراج، وكذا الحال مع مجموعة من النجوم والفنانين الموهوبين”.

يُذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق تواجه حملة هذه الأيام على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لمقاطعة أعمالها، خاصة أنها كانت من المؤيدين لنظام الرئيس السابق حسني مبارك، وهاجمت المتظاهرين أكثر من مرة، ثم عادت وتراجعت عن تصريحاتها، كما تواجه حملة أخرى هي والفنانة سمية الخشاب والفنانة فيفي عبده لمقاطعة أعمالهم في شهر رمضان؛ لما بها من ابتذال على حد وصف أصحاب الحملات.

مسلسل “سمارة” من سيناريو وحوار مصطفى محرم وبطولة غادة عبد الرازق ولوسي وياسر جلال وأحمد وفيق وعمر الحريري وحسن حسني ومحمد لطفي وسامي العدل وحسام شعبان ورجاء الجداوي وزكي فطين عبد الوهاب والوجه الجديد رباب طارق، ومن المقرر عرضه في رمضان 2011.

وكانت آخر أعمال غادة عبد الرازق السينمائية فيلم “بون سواريه”، تأليف الكاتب الكبير محمود أبو زيد وإخراج أحمد عوض، وشارك في بطولته كل من مي كساب ومروى وحسن حسني وطلعت زكريا ونهلة زكي، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي (محمد السبكي).

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: