البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

فرج عامر يكشف كواليس صفقة حسام حسن وجلسته مع الخطيب

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة كواليس الجلسة التي جمعته بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل إنهاء صفقة انتقال اللاعب حسام حسن من الأزرق إلى الأحمر.

وفي تصريحات لقناة “صدى البلد” قال عامر :”الخطيب كلامه قليل للغاية، لقد اجتمعنا معاً ولم نتفق مسبقاً عبر الهاتف حول تفاصيل الصفقة إطلاقاً”.

وانتقل حسام حسن إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من سموحة ليكون الصفقة الرابعة للمدرب بيتسو موسيماني الذي يستعد للموسم الجديد والمشاركة في كأس العالم للأندية نهاية العام الجاري.

وأضاف عامر :”الخطيب قال لي أنا تعبان ومرهق، والكلام معك صعب جداً”، مضيفاً :”أخبرت الخطيب أنني أحبه وأقدره وأحترمه، ثم انتهى الاتفاق في بضع ثوان”.

وتابع عامر :”لم يتحدث معي أي مسئول في الأهلي، فقط فوجئت باتصال الخطيب يسألني عن مكاني، فأخبرته بوجودي في الساحل الشمالي ثم سألني على حسام حسن وهل تم الاتفاق مع نادٍ أخر على رحيله فقلت لا، فرد بأنه سيأتي لمقابلتي وسيعود باللاعب إلى القاهرة، وتم الاتفاق على حصولنا على مبلغ مالي و3 لاعبين، من بينهم ثنائي اتفقنا على ضمهم بالفعل”.

وأنهى رئيس سموحة :”طلبت صورة مع الخطيب بعد إنهاء الصفقة ووعدته بأن أنشرها بعد إعلان الأهلي فقط ضم اللاعب الذي سيكون مميزاً في الأهلي لأن من يصنع له الفرص في فريقه الجديد غير ما كان يحدث معه في سموحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق