اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

كريم خطاب يعتذر عن اتهام الإسماعيلي بتفويت مباراة الزمالك في برنامجه

تقدم الإعلامي كريم خطاب مقدم البرامج بقناة ONTime Sports باعتذاره للمشاهدين بعد اتهامه برنامجه لفريق الإسماعيلي بتفويت مباريات الزمالك، قبل ساعات من المواجهة التي تجمع الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

كتب كريم خطاب عبر حسابه على Twitter: ” لكل الناس اللى عارفانى ومتابعانى من زمان.. معقول هاتغير دلوقتى وابقى زى الناس اللى أنا نفسى بنتقدهم و مش بحب اتفرج عليهم؟”.

أضاف: ” للأسف دى غلطة إعداد البرنامج اللى كتب الجملة من غير الرجوع لأى حد و أنا اعتذرت بعدها بدقايق .. الفيديو هاينزل بالتوضيح”.

يأتي ذلك بعد حملة انتقادات تعرض لها مقدم برنامج “Be ON Time” من جماهير الزمالك والإسماعيلي، بسبب عبارة ظهرت على شريط الأخبار في حلقة اليوم، الزمالك يواجه الإسماعيلي في قمة لا تحتمل “المجاملات أو التفويت”.

 

أعاد كريم خطاب نشر فيديو من الحلقة، أكد فيه أنه يرفض تلك الاتهامات، واعتذر للمشاهدين ولجمهور الفريقين، مؤكدا اقتناعه بعدم وجود تفويت أو مجاملات بين الزمالك والإسماعيلي.

كتب خطاب في تغريدة ثانية: ” الشرح والاعتذار ورغم أنها مش غلطتي و المسئول عنها هيتحملها أكيد لأنه فاجئني أنا شخصيا بيها.. لكن بالنيابة عن كل زمايلى وعن كل القناة بعتذر لجمهور الزمالك و جمهور الاسماعيلي”.

يذكر أن الزمالك يواجه الإسماعيلي ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم بتوقيت مصر، على استاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق