اهم اخبار الرياضة

كلوب وناجلسمان يتحدثان عن “مشكلة جنونية” للصفقات الجديدة في زمن كورونا

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي وجوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج الألماني عن صعوبة تأقلم الصفقات الجديدة مع الفرق في زمن كورونا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مساء غد الثلاثاء في بودابست ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال.

وخلال حديثهما لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اتفق كلوب وناجلسمان على أن التدريب في فترة كورونا أمر صعب للغاية، فعندما يعود اللاعبون إلى منازلهم يبقون معزولين ولا يسمح لهم برؤية اشخاص أو الذهاي إلى أي مكان.

وتطرق كلوب للحديث عن التعاقدات التي أبرمها ناجلسمان، وقال: “لا أعرف عدد التعاقدات الجديدة لديك، لكن كان لدينا (ليفربول) ثلاثة، من الصعب جدًا العثور على مكان للاعب في الفريق، لا يمكنكما قضاء الكثير من الوقت معًا في غرفة الملابس أو في المطعم. لا يمكنك الاجتماع بهم على انفراد.. شئ مجنون”.

ورد ناجلسمان قائلا: “نعم، لدينا بعض اللاعبين الذين لا يتحدثون الألمانية، الأمر صعب عليهم، ليس لديهم أي اتصال على الإطلاق بزملائهم خارج كرة القدم لأنهم يجلسون في المنزل فقط، أعتقد أنه من الصعب على التعاقدات الجديدة الاندماج سريعا عندما يكون لديك فريق ثابت، ولكن هذا العام الأمر شديد الصعوبة”.

وعن آخر مواجهة جمعتهما عندما اقصى ليفربول هوفنهايم، قال ناجلسمان: “أتذكر تلك المباريات خاصة أننا لعبنا بشكل جيد، أهدرنا ركلة جزاء، ثم سجل ترنت ألكسندر-أرنولد من ركلة حرة وأطلقها بقوة”.

وتابع: “ارتفع نجمه لأول مرة في تلك الليلة، لقد كانت تسديدة رائعة. لا أحب تذكر مباراة الإياب كثيرًا، كان الصوت مرتفعًا وعاطفيًا بالفعل قبل المباراة. كانت النتيجة 3-0 بعد 17 دقيقة”.

ورد كلوب قائلا: “لقد كانت اهدافا رائعة”.

وعاد مدرب لايبزيج ليكمل حديثه: “مباراة الذهاب كانت مباراة جيدة، وكانت المباراة الثانية جيدة أيضًا لكن ليس من جانبنا، أعتقد أن المباراتين المقبلتين ستكونان مختلفتين، آمل ألا تفوتنا ركلة جزاء هذه المرة، وآمل أيضًا ألا يسجل ترينت ألكسندر-أرنولد ركلة حرة”.

جدير بالذكر أن كلوب (ليفربول) وناجلسمان (هوفنهايم) سبق والتقيا معا في تصفيات دوري أبطال أوروبا نسخة 17/18، حقق الريدز الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، وبرباعية مقابل هدفين في لقاء الإياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق