المرأه و الطفل

كورتنى كاردشيان تخطف الأنظار بجلسة تصوير احتفالا بالعام الجديد.. صور

خطفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كورتني كاردشيان الأنظار مؤخرا بعدما خضعت لجلسة تصوير جديدة خلال احتفالها بالعام الميلادي الجديد 2021، حيث شاركت جمهورها متابعيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، صورا لها مرتدية فستانا جلديا لامعا أثناء توديعها للعام 2020.

كما استقبلت مصممة الأزياء العالمية البالغة من العمر 41 عاما عامها الجديد بصورة سليفي بصحبة طفليها بينيلوبي ورين، معلقة :”أشعر بالامتنان هذا الصباح لأنني استيقظت مع هؤلاء الفتيات الجميلات… لقد تعلمت الكثير في العام الماضي.. أتمنى الصحة والسعادة للجميع. سنة جديدة سعيدة عليكم! (ونعم، ما زلت في بيجاما عيد الميلاد)”.

وبدت النجمة البالغة من العمر 41 عامًا متألقة أول يوم في يناير 2021 خلال الصورة السيلفي الصباحية التي نشرتها، حيث كانت خالية من المكياج مع طفليها الأصغر بينيلوبي ورين.

 وفي وقت سابق، أعلنت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كورتني كاردشيان عن مشاركتها في فيلم “He’s All That” من خلال منشور على حسابها الشخصى عبر إنستجرام، حيث ظهرت في أحدث صورة مرتدية معطفا جلديا وقناع وجه لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد معلقة: “اضبط حياتك.. hesallthatmovie“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق