اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

كيف تقضي إجازتك على طريقة هنا الزاهد في تنزانيا

حرصت الفنانة هنا الزاهد على مشاركة جمهورها عدد من الصور والفيديوهات أثناء تواجدها في تنزانيا لقضاء العطلة الصيفية، وهو الأمر الذي لفت أنظار المشاهدين لجمال دول جنوب أفريقيا خاصة أن هنا الزاهد ليست الفنانة الوحيدة التي قررت السفر لأفريقيا والاستمتاع بالطبيعة الخلابة هناك، فإن كنت ترغب في قضاء عطلتك القادمة على طريقة هنا الزاهد فسوف نقدم لك في السطور القادمة أهم المعلومات لتحقيق ذلك الحلم.

أفضل الأماكن السياحية في تنزانيا

على الرغم من جمال دول جنوب أفريقيا إلا أنها ليست الوجهه الأولى للراغبين في قضاء العطلة خارج مصر، تتمتع دول جنوب أفريقيا ومن بينهم تنزانيا بعدد من المزايا التي تجعلها المرشح الأول للحالمين بالسفر.

يمكنك اتباع خطى هنا الزاهد وأحمد فهمي والذهاب إلي serengeti National park والتي تقع في منطقة سرينجتي في اروشا بتنزانيا، ستتمتع في تلك الحديقة بمشاهدة عدد كبير من الحيوانات المختلفة من بينهم الأسود، النمر الأفريقي، الفيل الأفريقي، وحيد القرن الأسود وغيرهم من الحيوانات.

كذلك تتمتع تنزانيا بعدد من الأماكن السياحية التي جعلتها وجه النجوم ومن بينهم هنا الزاهد، فهناك غابة جوزاني والتي تقع في مدينة زنجبار، تتمتع الغابة بعدد من الحيوانات النادرة مثل فصيلة القرود النادرة والتي تُسمى The red colobus monkey بالإضافة ل40 نوع من الطيور و50 نوع من الفراشات المختلفة.

 

سافرت هنا الزاهد ايضًا إلي جزيرة تورتوز أو Prison island tortoise sanctuary وقالت الزاهد على الانستجرام أنها استمتعت بوقتها هناك وقامت بالتقاط الصور مع السلاحف البرية العملاقة، وهو الأمر الذي يمكنك القيام به إذا كنت من محبي الطبيعة والمغامرات.

تكلفة السفر إلي تنزانيا

إذا كنت تعتقد أن السفر إلي تنزانيا حلم صعب المنال وأنه يحتاج لمبالغ باهظة للإستمتاع بوقتك فإليك تكلفة الرحلة

أسعار الطيران من القاهرة إلي تنزانيا وفقًا لموقع sky scanner وهو موقع متخصص في أسعار الطيران حيث يتيح لك ارخص سعر طيران، فتذكرة الطيران تبدأ من 9 آلاف جنيه.

كما يتوافر في تنزانيا عدد كبير من أماكن الإقامة ويمكنك اختيار المكان الأفضل وفقًا لإحتياجاتك ويمكنك اختيار التواجد في فندق أو تأجير غرفة في شقة تبدأ أسعار تأجير غرف من 800 جنيه في الليلة وفقًا لما ذكرته بعض المواقع المتخصصة في الحصول على أفضل سعر للإقامة.

أما عن تكلفة دخول المتنزهات هناك، فسعر تذكرة الدخول إلي غابة جوزاني 10 دولارات للشخص البالغ إي ما يقرب من 150 جنيهًا.

أفضل أوقات السفر إلي تنزانيا

يمكنك السفر إلي تنزانيا بداية من شهر مايو وحتى شهر سبتمبر وهي الأوقات التي اتبعتها هنا الزاهد في رحلتها هناك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق