مؤسس 6 أبريل: الحملة ستضغط من أجل كتابة دستور يعبر عن المصريين

مؤسس 6 أبريل: الحملة ستضغط من أجل كتابة دستور يعبر عن المصريين

أكد المهندس أحمد ماهر مؤسس حركة شباب 6 أبريل أن الحركة ستعيد تفعيل مبادرة "اكتب دستورك"، التى كانت قد أطلقتها فى مارس 2011 والتى عملت وقتها على جمع أك

كيف تكسبين قلب الرجل ومحبته إلى الأبد؟
فى الذكرى الـ61 لثورة يوليو ..المصريون لن يتساءلوا كيف سيحتفل مرسى والإخوان بذكرى الثورة؟.
فى مشوار البحث عن سبوبه جديده نجوم الغناء يلجأون الى تترات المسلسلات

أكد المهندس أحمد ماهر مؤسس حركة شباب 6 أبريل أن الحركة ستعيد تفعيل مبادرة “اكتب دستورك”، التى كانت قد أطلقتها فى مارس 2011 والتى عملت وقتها على جمع أكبر عدد من المقترحات من أجل كتابة دستور يعبر عن المجتمع، لافتا إلى أن الحركة أيضا كانت قد أعادت الحملة فى مايو 2012 عندما أصبح هناك ضرورة لها عند كتابة الدستور.

وأضاف ماهر فى تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع” أن إعادة تفعيل الحملة يهدف إلى تعديل المواد الخلافية التى تسببت فى انسحاب عدد من القوى الوطنية من تأسيسية الدستور، وعلى رأسها المواد المتعلقة بـ باب الحريات وعدد من المواد الأخرى.

وشدد ماهر على أن الفترة القادمة ستشهد تركيزا من الحركة فى إطار الضغط من أجل كتابة الدستور الذى يعبر عن المصريين، بالإضافة إلى تفعيل الدور الرقابى للحركة على أى انتهاكات يشهدها المجتمع، والضغط من أجل التخلص من منها وتعديل أوضاعها.

وتابع مؤسس حركة شباب 6 أبريل، أن المجموعة البحثية داخل الحركة ستقوم بإعداد عدد من المشاريع التنموية للنهوض بالمجتمع والتغلب على مشكلاته، وسيتم التواصل مع الوزراء والمسئولين، لطرح هذه الأفكار عليهم فى إطار واجب الحركة لبناء الدولة.

وكشف ماهر أن الحركة تجرى عددا من الاتصالات المتواصلة مع القوى والحركات الثورية والأحزاب السياسية، من أجل توحيد الجبهة الوطنية، والالتفاف حول أجندة موحدة لاستكمال المرحلة، لافتا إلى أن الحركة تحرص على التواصل مع جميع القوى والأحزاب الثورية.

20130721-071836.jpg

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: