اهم اخبار الرياضة

ماذا قال نجوم المنتخب بعد الصدارة؟ “مصر والجزائر أخوة”.. وسر خطاب كيروش

فازت مصر في سباق اللعب النظيف مع الجزائر لتقتنص صدارة المجموعة في كأس العرب رغم التعادل مع “الأخضر” بهدف لمثله في ختام مرحلة المجموعات.

 

نجوم منتخب مصر اجتمعوا على قلب رجل واحد في تصريحات ما بعد المباراة، وكأن نفس الشخص يقول نفس التصريحات عبر كل القنوات الناقلة للحدث.

عمر كمال عبد الواحد قال في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس 1″ :”هدفنا أن تعود البطولة إلى مصر، ونحمد الله على صدارة المجموعة، من صفات الفريق الكبير أن يعود سريعا بعد استقبال الهدف”.

بينما قال زميله أحمد ياسين عبر القناة المصرية ذاتها :”كيروش طلب مني أن أؤدي كما ألعب على طبيعتي بعد نزولي بدلا من حجازي، قال إن كل ما نحتاجه هدف واحد والأمر ليس صعبا ونتمنى الفوز على الأردن”.

ومن جانبه قال أكرم توفيق عبر “بي إن سبورتس”: “كيروش تحدث معنا بين شوطي المباراة، وأكد لنا أن الأداء كان جيدا، وطالبنا بأن نستغل الفرص لنسجل وهو ما فعلناه”.

وتابع ظهير أيمن المنتخب المصري :”حصلنا على بطاقات صفراء مبكرة، ولذلك تحدثنا على ضرورة أن نلعب على الكرة بتركيز لكي لا نتركب أخطاء أخرى”.

وأنهى توفيق :”نحن منتخب مصر الكبير، لا يهم من سنواجه في المباراة المقبلة، هدفنا هو الفوز دائماً والوصول إلى أبعد مدى في البطولة، نحن نلعب كرة قدم، ومصر والجزائر أخوة في النهاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق