اهم اخبار الرياضة

متحدث الزمالك: نرفض “الحكم المصري” للقمة.. لا صفقات.. وسنفعل مثل الأهلي

أكد عمرو الدرديري المتحدث الإعلامي باسم نادي الزمالك، أنه لا يوجد أي تفكير في الوقت الحالي بشأن الصفقات، مشيراً الى رفض ناديه لتعيين طاقم حكام مصري لمباراة القمة المقبلة.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك أمام الأهلي يوم 10 مايو المقبل في الدوري.

وقال الدرديري في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة “لا يوجد أي صفقات تبادلية مع بيراميدز، ولا نفكر في أي صفقة حاليا، لا أعلم مصدر تلك الشائعات، كل تركيزنا في الدوري فقط، وعندما نسير بشكل جيد نجد هناك شائعات تحيط بالفريق”.

ويستعد الزمالك لملاقاة بيراميدز في الجولة الـ19 لمسابقة الدوري.

وأضاف “خلال مباراة نهائي دوري كرة اليد، حدثت جلسة بين مسؤولي الأهلي والزمالك، هناك مقترحات تخص زيارات متبادلة، نحن نرحب بمجلس إدارة الأهلي في الزمالك وبعد ذلك نرد الزيارة، لم يتم تحديد أي موعد، لكننا نرحب بالأمر”.

وتابع “لا يوجد حاليا أي خلاف بين كارتيرون وأسامة نبيه، كان هناك توتر في العلاقة والأمر انتهى في جلسة لم تستغرق 10 دقائق، البعض نقل كلام لكارتيرون وظن المدرب أنه تدخل في عمله، وقرر منع أي تصريحات بخصوص الكرة إلا من خلاله، الأمر انتهى”.

واستمر ” نرفض تعيين طاقم حكام مصري لمباراة القمة المقبلة، التحكيم كان متوسط في القمة الأخيرة، لم يتم حماية اللاعبين وكذلك كان هناك إهدار للوقت، لكن لأن الأهلي فاز بالمباراة لم يتحدث أحد، نحن لن ننسحب من المباراة بالتأكيد لو هناك حكم مصري، لكن نعلن موقفنا”.

وأدار طاقم حكام مصري بقيادة محمود البنا مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة التي فاز بها الفريق الأحمر 2-1 في الدوري.

وشدد “لا يمكن التعليق على ترحيل مباراتي الأهلي في الدوري، لكن نحن أيضا سوف نطالب بتأجيل مباريات لنا بنفس الطريقة، نحن نعاني أيضا من ضغط مباريات”.

وكان اتحاد الكرة قد قرر ترحيل مباراتي الأهلي أمام وادي دجلة وسيراميكا لتقام في فترة توقف المنتخب الأوليمبي دون لاعبي المنتخب الأوليمبي وفقاً لقرار الذي أعلنه في وقت سابق.

واختتم “كنا نتابع الشكوى التي تقدمنا للكاف بشأن مباراة المولودية والترجي، لكن بعد اجراء قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا يعني أن الكاف رفض شكوى الزمالك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق