مجهولون يحطمون تمثال ”السادات” بالعريش

(د ب أ) - قام مسلحون مجهولون بتحطيم تمثال الرئيس المصرى الراحل محمد أنور السادات بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، وذلك باطلاق الرصاص المكثف من البناد

تخصيص خط ساخن من قبل وزارة الصحة لتلقي وحل مشاكل الأطباء
ماليزيا تستهدف 24 مليار دولار من السياحة العام المقبل
وصول مسيرة “الإخوان” بالزيتون إلى “قصر القبة”

(د ب أ) – قام مسلحون مجهولون بتحطيم تمثال الرئيس المصرى الراحل محمد أنور السادات بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، وذلك باطلاق الرصاص المكثف من البنادق الآلية من فوق أسطح المباني المجاورة.

وأفاد شهود عيان بأن المسلحين أطلقوا الرصاص على ميدان الحرية فى قلب مدينة العريش وهو المكان الذى عادة ما تنطلق منه المظاهرات فى المدينة، ليحطموا التمثال.

وكان مسلحون مجهولون أيضا قد شنوا هجوما على قسم شرطة ثان العريش، وذلك بعد استهداف عربة مصفحة كانت تشرف على حراسة القسم، وقد بدأ الهجوم على قسم الشرطة في الخامسة من مساء الجمعة عقب الانتهاء من تظاهرات، الجمعة، التي شهدتها مدينة العريش.

وأفاد شهود عيان بأنه مازالت تسمع أصوات تبادل اطلاق الرصاص والبنادق الآلية بين المسلحين المثلمين وقوات الشرطة المدعومة من جانب الجيش. وقال شهود العيان إن هناك اشتباكات عنيفة بين المسلحين والشرطة فى داخل القسم وقوات من الجيش خارج القسم.

وأضافوا أنهم شاهدوا سقوط جرحى وقتلى جراء الاشتباكات وأنه قد تم نقل بعض المصابين الى مستشفى العريش العام.

من جانبه، صرح اللواء صالح المصرى مدير مديرية الأمن بشمال سيناء بأن المسلحين مجهولين ولا نستطيع توجية الاتهام الى أحد، غير أنه رفض التعليق عما اذا كانت الاشتباكات لاتزال متواصلة بين الجانبين أم لا.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: