اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

محمد الشرنوبي يكشف تفاصيل فيلم “ناجي”

تحدث الفنان محمد الشرنوبي عن أعماله السينمائية الجديدة.

وكشف محمد الشرنوبي عن الصعوبات التي واجهته خلال تصوير أول بطولاته السينمائية فيلم “ناجي” وهو اسم مؤقت.

 

وقال في لقاء مع et بالعربي، أنه تجربة مهمة بالنسبة وله ومسئولية كبيرة، مشيرا إلى أنه واجه صعوبات كثيرة خلال تصويره، لأنه يظهر في أغلب مشاهد الفيلم لذا عليه أن يكون دائما في أفضل حالاته ليحافظ على إيقاع الفيلم.

والفيلم من تأليف وإخراج شريف نجيب يشارك في بطولته هدى المفتي ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي، كان في البداية يحمل اسم “الفنار” ثم “ناجي” ولم يتم الاستقرار بعد على هذا الاسم.

كما كشف عن مشاركته في فيلم “الجريمة” مع أحمد عز ومنة شلبي، موضحا أنه يظهر ضيف شرف، معبرا عن سعادته لتعاونه للمرة الثانية مع المخرج شريف عرفة بعدما سبق وشارك في فيلم “الممر”.

على جانب آخر، كان محمد الشرنوبي كشف السبب الحقيقي وراء إلغاء حفله الذي كان من المقرر إقامته يوم 21 يوليو.

وأوضح محمد الشرنوبي أن الحفل كان مصرحا بإقامته ولكن عقب انتشار بعض الشائعات تم إلغاء 70% من الحجوزات مما اضطرهم لتأجيل الحفل، قائلا “فيه حاجات غريبة جدًا بتحصل من إمبارح وصحفيين يكلموني على إلغاء تصاريح وأخبار غريبة جدًا بتنزل.. حفلة الساحل يوم 21 كانت قانونية، والنقابة كانت مصرحة لي بالحفله عادي، لكن بسبب الشوشرة اللي حصلت، 70% من الحجوزات اتلغت، فقررنا أنا وفريق العمل تأجيلها ليوم ثاني عشان كل اللي كان عاوز يجي يعرف يجي، بس كده مفيش مشاكل خالص”.

يشار أن سارة الطباخ وجهت الشكر لهاني شاكر حيث كتبت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Facebook “كل الشكر والتقدير للنقيب أمير الغناء العربي، الأستاذ الفنان هاني شاكر لتطبيق القانون وإلغاء طلب أي إصدارات لتراخيص لحفل اليوم 21/7 الخاصة بمحمد الشرنوبي، والتي لم يُصرح لها من الأساس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق