اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

محمد منير يبكي أثناء تسجيل أغنية “ضالين” في “الاختيار 2”

أسر الكينج محمد منير قلوب المصريين بتقديمه أغنية “ضالين”، التي تم عرضها في الحلقة 25 من مسلسل “الاختيار 2”.

ونعى منير شهداء حادث الواحات الإرهابي الذي تم إعادة تجسيده خلال الحلقة الخامسة والعشرين من “الاختيار 2″، الحادث المأساوي الذي أفجع المصريين في أكتوبر عام 2017 وراح ضحيته استشهاد 13 ظابط وثلاث مجندين في اشتباكات مع عناصر تكفيرية خططت لتنفيذ العديد من الهجمات الإرهابية في أنحاء مصر.

ووضع منير لمسته الخاصة في السباق الرمضاني عبر تقديمه أغنية “ضالين تاهوا في العنوان” والتي تقول كلماتها: “الغدر صابكم يا نضر عيني، يا ورد مصر ياللي لتقطف بدري”، وتم تسجيلها قبل ثلاث أسابيع وتغنى خلالها بكلمات الشاعر نصر الدين ناجي وألحان وتوزيع أحمد فرحات.

وحملت كواليس تسجيل الأغنية نفسها حالة من الحزن والتأثر لدى الكينج منير الذي لم يستطع منع نفسه من البكاء خلال غنائها تأثرا بذكريات حادثة الواحات المأساوية التي زلزت كيان الشعب المصري بأكمله وأعيدت له تلك الذكريات خلال تجسيدها بشكل حي وبالتفصيل خلال أحداث المسلسل، كما عبر منير عن فخره واعتزازه ببطولات الجيش المصري في حماية أرض الوطن من الإرهاب الغاشم قائلا: “ربنا يحفظ مصر وتحيا مصر والمجد للشهداء”.

يذكر أن الحلقة 25 من مسلسل “الاختيار 2” من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ويرصد بطولات الشرطة المصرية حملت اسم مأمورية الواحات، عرضت لقطات حقيقية من جنازة شهداء الواحات، كما عرضت صور لشهداء مأمورية الواحات.

يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، وعرض أحداث فض رابعة واقتحام قسم كرداسة والعديد من العمليات الإرهابية التي تصدى لها رجال الشرطة.

يذكر أن مسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق