اهم اخبار الرياضة

مدرب الإسماعيلي: الزمالك يمتلك وسط ملعب قوي.. وأطالب الجماهير بالصبر

 

أكد خوان براون المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي، أن فريق الزمالك يمتلك خط وسط قوي للغاية، مطالباً جماهير الإسماعيلي بالصبر.

 

ويستعد الإسماعيلي لخوض أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد أمام الزمالك في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

وقال مدرب الإسماعيلي في تصريحات عبر قناة “صدى البلد” وجدت أن فريق الإسماعيلي يريد التحسن في الفترة المقبلة، أعلم مشكلة الفريق، الأمر سوف يستغرق وقتا والمهمة صعبة، لكن إن شاء الله في القريب العاجل نصل لمستوى جيد ومميز”.

وأضاف “لا أعتقد أن موقف الإسماعيلي معقد، فقط لاعبو الإسماعيلي يحتاجون للوقت للاعتياد على طريقتي، تواجدت لأيام قليلة وهناك مباريات مقبلة وبالتالي لهذا قلت أننا بحاجة للوقت”.

واستمر “بالطبع أن تكون بدايتي مع الإسماعيلي أمام الزمالك أمر صعب، لديهم فريق قوي ولاعبين مميزين ومدرب جيد، سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق نتيجة جيدة أمام الزمالك”.

وأكمل “عن خسارة الإسماعيلي أخر 8 مباريات أمام الزمالك؟، قلت للاعبين سنعمل لكي نحاول تحقيق نتيجة جيدة، سأعمل معهم من أجل التحسن وتحقيق نتائج مميزة في كل المباريات المقبلة”.

وتابع “لا استطيع التحدث عن طريقة لعبي أمام الزمالك، قل ما أستطيع قوله أن الزمالك فريق كبير وسأعمل لاستغلال نقاط ضعف الزمالك، لديهم خط وسط قوي جدا، المباراة لن تكون سهلة”.

واستمر “حاولنا في الأيام القليلة الماضية أن تصل أفكارنا للاعبين، لكن كل تغيير يحتاج للوقت، في 3 أيام لا يمكن فعل كل الأمور، لكن لدينا جميعا الحماس”.

وأشار “اريد شكر جماهير الإسماعيلي على الاستقبال الحافل، أقول لهم يجب أن يكون لديهم بعض الصبر من أجل المرحلة المقبلة”.

واختتم تصريحاته قائلاً “تواجدت ٤ سنوات في السعودية وبالتأكيد لدي خبرات في التعامل مع المنطقة العربية وهذا سوف يساعدني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق