اهم اخبار الرياضة

مرتضى: كل ما قيل من اللجنة السابقة غير حقيقي.. وأتمنى عدم تكرار ما حدث

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، العائد لمنصبه من جديد، أن كل ما قيل على لسان اللجنة السابقة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، غير حقيقي.

وقال مرتضى في تصريحات عبر فيديو بثه على يوتيوب، إن مجلس الإدارة عقد أول اجتماعاته بكامل هيئته بعد قرار العودة لإدارة نادي الزمالك من جديد.

وأوضح رئيس الزمالك: “ربنا ميرضاش بالظلم، نصر الحق ونصر الجماهير الغفيرة لنادي الزمالك، وقفوا وقفة لم يقفها رموز الزمالك، الجماهير صاحبة الفضل بعد ربنا”

وأكمل: “مشونا في شهر نوفمبر 2020 وربنا أعدنا مرة تانية في نوفمبر 2021، أتمنى ما حدث لا يحدث مرة تانية، نادي الزمالك نادي كبير”.

وأضاف: “خضنا معركة قانونية وسنعقد مؤتمر صحفي الأربعاء لنوضح ما حدث، ولكن المهم هو المستقبل، وسنتخذ عددا من القرارات، لدينا عمل شاق على مستوى الاجتماعي والإنشائي وكرة القدم وبقية الألعاب”.

وعن الأزمة المالية، علق: “كل ما قيل على لسان بعض الإخوة من اللجنة السابقة غير حقيقي وأن الديون تبلغ مليار و200 مليون غير حقيقي، كسبنا قضية جروس، وكنا قدمنا شكوى ضد خالد بو طيب وليس العكس”.

وأردف: “لو مجلس الإدارة عنده مخالفة واحدة كان سيحول الأمر لقضية خلال 24 ساعة، نثق في النائب العام، وقدمت (شنطتين) مستندات تثبت براءة المجلس”.

واختتم: “ثقتنا في الدولة المصرية والجمعية العمومية لم تهتز، سنعلن في المؤتمر الصحفي الساعة 11 صباحا القرارات التي تم اتخاذها في اجتماع مجلس الإدارة الأول اليوم، يهمنا الحاضر والمستقبل، وسنتكلم باختصار شديد عن الماضي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق