البوابة الأخبارية

معركة على الهواء بالأيدي والألفاظ في قناة “الفراعين”

نشبت معركة على الهواء مباشرة في قناة “الفراعين” الفضائية اليوم (الأحد) خلال برنامج حرب النجوم التي كانت بعنوان: “ما رأيك في حل الحزب الوطني تؤيد أم لا تؤيد؟”.واستضافت راند سمير -مقدمة البرنامج- خلال الحلقة الدكتور يحيى القزاز، أستاذ الجيولوجيا بجامعة حلوان، ووجيه حسن -رئيس لجنة الدفاع في قضية الحزب الوطني “المنحل”.وأثناء الحوار هاجم الضيف الثاني وجيه حسن الدكتور يحيى القزاز بعدما اتهم الحزب الوطني بأنه من أدخل السرطان في مصر عن طريق القمح المسرطن، مؤكدا أن هذا هو ما أفرزه الحزب الوطني من قيادات.

مما دفع محامي الحزب “المنحل” بتوجيه وابلا من الشتائم للدكتور يحيى قائلا له: “واضح إنك جاي من بيئة كلها لصوص وحرامية”، وهو ما دعا الدكتور القزاز للرد عليه، وتطور بعدها الأمر من تراشق بالألفاظ إلى تطاول بالأيدي.
وقد تبادل ضيفا البرنامج الشتائم على الهواء مباشرة، وهدد كل منهما الآخر بالضرب بالأحذية؛ فقام المعارض للحزب الوطني بسحب الكرسي من تحته وضرب الضيف المؤيد للحزب، كما تبادل الطرفان الضرب بإلقاء كاسات الشاي الزجاجية على بعضهما.

وقد حاول المصورون والقائمون على البرنامج التدخل لإيقاف المشاجرة التي احتوت على كلمات وشتائم قاسية من الطرفَيْن، وقامت القناة بعرض المشاجرة وقطع الصوت؛ ليتمكن في النهاية الحضور من تهدئة الأوضاع.
وكانت المحكمة الإدارية العليا قد قضت بحل الحزب الوطني، وتصفية أمواله، على أن تؤول جميع مقراته في أنحاء جمهورية مصر إلى ملكية الدولة.

وهيمن الحزب على الحياة السياسية في عهدي السادات ومن بعده مبارك، بعد أن همش دور بقية الأحزاب، الأخرى

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق