اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

ملامح من أول بطولة لدينا الشربيني بدون بصمة عمرو دياب

لأول مرة منذ 4 سنوات، لن يحمل مسلسل للممثلة دينا الشربيني اسم الفنان عمرو دياب أو شركة “ناي” في فئة الإنتاج الموسيقي للعمل! فهذا العام تعاونت مع الموسيقي التونسي أمين بو حافة.

وضع المؤلف الموسيقي التونسي أمين بوحافة الموسيقى التصويرية، وسجلت المطربة أصالة أغنيتي المقدمة والنهاية، ويعد هذا الأمر جديدا على أعمال دينا الشربيني، خاصة وأنها كانت تعتمد على شركة “ناي” ومالكها عمرو دياب بشكل أساسي في هذه النقطة.

وكان أمين بوحافة شارك من قبل في وضع الموسيقى التصويرية لعدد من الأعمال مثل “ممالك النار” و”ونوس” و”أهو ده اللي صار”.

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل عبر قناة MBC مصر، وعلى منصة شاهد.

مسلسل “قصر النيل” من بطولة دينا الشربيني، ريهام عبدالغفور، نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي واخراج خالد مرعي وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

يذكر أن أحداث المسلسل تعود للستينيات، ومقتبس من عمل أصلي لمؤلفه، ويدور حول صراع عائلي كبير لأسرة تسكن أحد القصور الكبرى، صراع على الميراث وتحدث جريمة قتل لأحد المقربين من كريمة التي تجسد دورها دينا الشربيني خلال الأحداث.

بدأ التعاون بين دينا الشربيني وعمرو دياب في 2018، حيث تولت شركة “ناي” إنتاج الموسيقى التصويرية للعمل، وبالتعاون مع الموزع الموسيقي نادر حمدي، وفي 2019، قدمت دينا الشربيني مسلسل “زي الشمس”، وأيضا تولت “ناي” نفس المهمة، ولكن هذه المرة وقع الاختيار على الموزع الموسيقي أسامة الهندي.

وفي 2020، مع مسلسل “لعبة النسيان”، ظهر اسم عمرو دياب على تتر المسلسل، فكانت الموسيقى التصويرية لأسامة الهندي وألحان ناي، ثم نشر دياب مقطعين موسيقيين منها عبر صفحته الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق