Connect with us

البوابة الأخبارية

ملخص مباراه ليفربول و بلاكبول

Published

on

ليفربول

حقق فريق ليفربول فوزًا معنويًا على حساب بلاكبول بسبعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الآنفيلد” ضمن استعدادات “الريدز” لبداية الموسم الجديد (2020 – 2021).

بطل الدوري الإنجليزي كان متأخرًا في النتيجة بهدفين دون رد قبل أن يرد بسبعة أهداف عن طريق جويل ماتيب وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وهارفي إليوت وتاكومي مينامينو وديفوك أوريجي وأخيرًا المدافع سيب فان دين بيرج.

ومن المقرر أن يبدأ ليفربول طريق حملة الدفاع عن لقب بريميرليج والذي حققه في الموسم الماضي من خلال مواجهة ليدز يونايتد على ملعب الآنفيلد يوم السبت المقبل ضمن الجولة الأولى.

ملخص المباراه

استغل هاميلتون لاعب بلاكبول تمريرة خاطئة من كوميتيو في منتصف الملعب، ليقطع الكرة وينطلق بها، وسدد كرة يسارية قوية سكنت شباك الحارس أليسون في الدقيقة 16.

وهدد ليفربول مرمى بلاكبول في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، بعدما مرر محمد صلاح كرة داخل منطقة الجزاء إلى مينامينو الذي سدد كرة تصدى لها حارس بلاكبول.

وحصل بلاكبول على ركلة جزاء في الدقيقة 33 من زمن المباراة، بعدما عرقل أليسون مهاجم بلاكبول، و تقدم جيري ييتس لتسديد ركلة الجزاء التي نجح في تحويلها إلى داخل الشباك محرزاً الهدف الثاني لفريقه.

وأهدر نابي كيتا هدفاً محققاً للريدز في الدقيقة 39 من زمن المباراة، بعد أن عادت له الكرة على حدود منطقة الجزاء من دفاع بلاكبول، وأطلق تسديدة صاروخية ولكن القائم الأيمن لحارس بلاكبول تصدى للكرة قبل أن يشتت الدفاع الكرة خارج المنطقة.

وفي الدقيقة 41 من عمر اللقاء، أرسل ميلنر مدافع نادي ليفربول، كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، حولها ماتيب إلى شباك حارس بلاكبول برأسية قوية ليقلص الفارق للريدز.

الدقيقة 51 كاد فيرمينو أن يسجل التعادل لليفربول بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء لكن حارس بلاكبول يبعد الكرة لركنية.

واستطاع ساديو ماني أن يسجل التعادل لليفربول في الدقيقة 52 بعد خطأ دفاعي من فريق بلاكبول لتصبح النتيجة (2-2).

ليفربول عاد من جديد ليزور شباك بلاكبول في الدقيقة 54 وهذه المرة عن طريق النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو بعد كرة من الياباني مينامينو ليحولها مهاجم الليفر الكرة في الشباك وتصبح النتيجة (3-2).

وأجرى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول تبديلاً في الدقيقة 61 بخروج محمد صلاح ومعه ساديو ماني ليشارك الثنائي ديفوك أوريجي واللاعب الشاب إليوت.

البديل الشاب إليوت سجل الهدف الرابع لصالح ليفربول بعد انفراده بمرمى بلاكبول حيث استلم كرة من ديفوك أوريجي ليسجل هدفًا في الدقيقة 70 وتصبح النتيجة (4-2).

ليفربول واصل مهرجان الأهداف بهدف خامس في الدقيقة 71 سجله الياباني تاكومي مينامينو عن طريق كرة استلمها من البرازيلي فيرمينو لتصبح النتيجة (5-2).

ديفوك أوريجي استطاع هو الآخر أن يسجل هدفًا لصالح ليفربول قبل نهاية المباراة بخمس دقائق بعد عرضية رائعة من جونز لتكون النتيجة (6-2) لأصحاب الأرض.

الهدف السابع سجله ليفربول في الدقيقة 88 عن طريق المدافع الشاب سيب فان دين بيرج من كرة عرضية رائعة من جيمس ميلنر لتنتهي المباراة عند نتيجة (7-2).

وتكون تشكيل ليفربول من: أليسون بيكر – كي-يانا هوفر – جويل ماتيب – بيلي كوميتيو – جميس ميلنر – فابينيو – نابي كيتا – تاكومي مينامينو – ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

أخبار

“معرض ‘خير مزارعنا لأهالينا’: جهود الزراعة المستمرة لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في محافظة الجيزة”

Published

on

"معرض 'خير مزارعنا لأهالينا': جهود الزراعة المستمرة لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في محافظة الجيزة"

تقدم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عرضًا خاصًا في معرض “خير مزارعنا” للمواطنين، يهدف إلى توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة.

يقدم المعرض، الذي يُقام في موقع الزراعات المحمية بحي الدقي في محافظة الجيزة، عروضًا خاصة على الطماطم، والجزر، والبطاطس، والخيار، والبرتقال بسعر 5 جنيهات للكيلو جميع الأصناف.

افتتح السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، معرض “خير مزارعنا لأهالينا” قبل بداية شهر رمضان، وبناءً على الإقبال الكبير من المواطنين، قرر استمرار المعرض حتى عيد الفطر. ومن ثم، نظرًا للإقبال المستمر، قرر مرة أخرى استمرار المعرض حتى شم النسيم.

وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي تواصل جهودها في زيادة العرض من السلع الغذائية والمنتجات في معرض “خير مزارعنا لأهالينا”، تحت شعار “في حب مصر نلتقي”، بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 

Continue Reading

البوابة الأخبارية

“جهود متواصلة لوزارة الداخلية المصرية في مكافحة الجريمة وضبط الأسواق”

Published

on

"جهود متواصلة لوزارة الداخلية المصرية في مكافحة الجريمة وضبط الأسواق"

تستمر الجهود الأمنية بشكل دائم في محاربة التلاعب بالأسعار ومراقبة الأسواق، بالتعاون بين قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ومديريات الأمن. خلال ال24 ساعة الماضية، تم ضبط حوالى 54 طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم)، في عدد من المخابز السياحية الحرة والمدعمة، مما يعكس استمرار جهود وزارة الداخلية في حماية حقوق المستهلكين وضمان الإلتزام بالأسعار المحددة وعدم التلاعب بها.

قطاع الأمن العام، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، نجح خلال الـ 24 ساعة الماضية في ضبط عدة قضايا تتعلق بـ “الإتجار” في العملات الأجنبية بقيمة مالية تقدر بحوالي 42 مليون جنيه. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد. تأتي هذه الجهود في إطار مواصلة الحكومة لمكافحة جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة في أسعار العملات، والتي قد تسبب تداعيات سلبية على الاقتصاد الوطني.

تكثف وزارة الداخلية جهودها في مواجهة الجرائم الإلكترونية، حيث تمكنت من ضبط فرد في الجيزة بتهمة سرقة حسابات المواطنين عبر منصة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والاستيلاء على صفحاتهم لابتزازهم. تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المتهم وهو يقيم في دائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة، وضبط بحوزته عدد من الهواتف المحمولة والشرائح وسيارة خاصة. وقد تبين أن المتهم قام بارتكاب حوالي 23 جريمة مماثلة في عدة محافظات باستخدام نفس الأسلوب، حيث كان يستهدف الأشخاص لسرقة حساباتهم ومحاولة إجبار معارفهم على تحويل مبالغ مالية. وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بممارسة هذا النشاط بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

شنت وزارة الداخلية حملات مكثفة لملاحقة وضبط مروجي المخدرات، حيث واصل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريتي أمن (بورسعيد – مطروح) جهوده في محاربة تجارة المواد المخدرة والأسلحة غير المرخصة. تم ضبط عاطلين يمتلكان معلومات جنائية في قسمي شرطة “الضواحي – الزهور” وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الحشيش بالإضافة إلى بندقية وطبنجة وعدد من الطلقات، كما تم ضبط عاطل آخر في قسم شرطة مطروح بحوزته كمية كبيرة من المخدرات. تقدر القيمة المالية للمواد المضبوطة بحوالي 4.5 مليون جنيه.

واستمرت وزارة الداخلية في تنفيذ حملات أمنية على مستوى الجمهورية، بهدف مكافحة جميع أشكال الجريمة والانحراف عن القانون، وذلك بناءً على توجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق. وقد أسفرت هذه الحملات عن ضبط 329 قضية متعلقة بالمخدرات، و200 قطعة من الأسلحة النارية، بالإضافة إلى تنفيذ 85985 حكم قضائي متنوع. تأتي هذه الجهود في إطار الاستمرار في تعزيز الأمن ومواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون، وتعزيز السيطرة الأمنية على المجتمع.

Continue Reading

أخبار

“السيسي يحيي ذكرى تحرير سيناء ويؤكد على قوة وإرادة مصر في استعادة الأرض وتحقيق المستحيل”

Published

on

"السيسي يحيي ذكرى تحرير سيناء ويؤكد على قوة وإرادة مصر في استعادة الأرض وتحقيق المستحيل"

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إننا نحتفل اليوم بذكرى تحرير سيناء، تلك الجزء الغالي من أرض مصر. أضاف أن هذا اليوم يُظهر قوة الإرادة المصرية وصمود عزيمتنا في استعادة كل شبر من أرضنا.

في تصريحاته عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، أضاف الرئيس السيسي: “نحيي اليوم ذكرى تضحيات شهدائنا الأبرار وبطولات جنودنا البواسل الذين استعادوا للوطن كرامته وسيادته على أرض سيناء الغالية”.

أكد الرئيس السيسي أن تحرير سيناء لم يقتصر على استعادة الأرض، بل كان تأكيدًا على قدرة الشعب المصري على تحقيق المستحيل والحفاظ على مقدراته.

في ختام رسالته، دعا الرئيس السيسي إلى تحويل هذه الذكرى إلى فرصة لتجديد العهد بمواصلة بناء وطننا، وتعزيز وحدتنا، والعمل على رفعة شأن مصر بين الأمم. “تحيا مصر… تحيا مصر… تحيا مصر”.

 

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة