اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

منسقة أزياء موكب المومياوات مي جلال تكشف كواليس اختيار الملابس

مجهود كبير كلل بنجاح وإشادة كل من شاهد موكب نقل المومياوات، وبالأخص فيما يتعلق بأزياء كل من شارك في الموكب من ممثلين وراقصين، وكان يقف وراء هذه الاختيارات منسقا الأزياء مي جلال وخالد عزام.

قالت مي جلال: “بمشاركة الاستايلست خالد عزام، قمنا بتصميم أزياء ما يقرب من 1600 شخص مشارك بالاحتفالية، إضافة إلى نجوم الفن والغناء”، حسب تصريحاتها لبرنامج “مساء dmc”.

وتابعت: بدأنا الاستعداد لاختيار أزياء الاحتفالية منذ شهر سبتمبر الماضي، حاولنا أن تكون التصميمات متكاملة، كنا متفقين في وجهات النظر رغم أننا نعمل سويا لأول مرة، تحت إشراف وزير الآثار خالد العناني.

وعن اختيار ملابس النجمات المشاركات بالاحتفالية، قالت إنهما حرصا على أن لا تكون ملابس تنكرية فرعونية، لكن اعتمدا على أن تكون ملابس عادية مع إضافة بعض اللمسات الفرعونية.

وبالنسبة للنجوم الرجال الذين شاركوا أيضًا بالاحتفالية، فأشارت إلى أنهم اعتمدوا البدل الرجالي باستيلات مختلفة، لكن مع إضفاء لمسات فرعونية من خلال وضع بروشات عبارة عن رموز فرعونية مثل عين حورس أو عين الحياة أو أي إكسسوارات تناسب الحدث.

تم نقل 22 مومياء لأشهر الملوك والملكات “18 ملك و4 ملكة” من المتحف المصري بالتحرير، ويشارك في الموكب العديد من النجوم والنجمات مثل كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز ونيللي كريم ومنى زكي وحسين فهمي.

كما شارك الفنان محمد منير بأغنية جديدة باسم “أنا مصر” في موكب نقل المومياوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق