اهم اخبار الرياضة

نبيه يتحدث عن.. سبب ترك الزمالك.. خطأ كارتيرون.. وهل اشتبك مع أحداد؟

 

 

تحدث أسامة نبيه المدرب العام السابق للزمالك عن ترك منصبه، إضافة إلى خطأ استمرار باتريس كارتيرون بدون جهاز معاون.

وقال نبيه في تصريحاته لقناة “الحياة” الفضائية: “تضايقت من حديث حسين لبيب رئيس الزمالك أنني رحلت لأنني أريد مكافأة خاصة، وجعل الجمهور يتصور أنني شخص مادي”.

 

وتابع: “كان هناك اتفاق وبعد ذلك الإدارة قالت أن المكافأة للاعبين فقط وليس الجهاز الفني، لكني تجاوزت الموقف من أجل المصلحة العامة للفريق”.

وتحدث عن موقف نجله في القريق، قائلًا: “اتفقت مع كارتيرون على رحيل يوسف ابني على سبيل الإعارة لكنه في النهاية تراجع وقرر استمراره مع الفريق وقال انه سيعدل عقده لكن في النهاية لم يلعب ولم يتم تعديل عقده ويمكن أن يعار في يناير”.

أما عن استمرار الزمالك بدون جهاز معاون مصري، فقال: “من الخطأ عدم وجود مدرب عام مصري في الجهاز الفني لكارتيرون (انت مش هتشتغل لوحدك) لا يوجد مدرب في الكون كله يمكن أن يعمل وحده، لا بد أن تتدخل الإدارة بقوة”.

وأضاف: “أمام النادي الأهلي، مش الشخص الذي كان يستشيره كارتيرون؟ هو حاليا لم يمتلك إلا مدرب الأحمال فيرناندو، ومحلل الأداء أحمد شعبان فقط”.

وواصل: “فنيا الزمالك لم يكن في حالته الطبيعية أمام الأهلي، ولعبنا 10 دقائق بشكل جيد، حاول (كارتيرون) البداية بشكل ضاغط لكن لم يستمر الأداء، إضافة لعدم التدخل السريع لاستبدال عناصر غير موفقة بعد 20 دقيقة”.

أما عن وجود خلاف مع حميد أحداد فقال: “لم يكن هناك مشكلة مع حميد أحداد نهائيا، والأمر كان عتاب بين أحداد وأوباما على اهدار فرصة، فقام أحداد بخلع القميص وتلك الملعب”.

واختتم قائلًا: “تدخلت وقلت له (إلبس القميص لأنك لو ملبستهوش مش هتلبسوه تاني) فلم يفهم الكلام وقال (انت بتشتمني؟) والأمر لم يكن فيه أي مشكلة اطلاقا لكن البعض حاول صناعة أزمة لأن الزمالك فاز بالدوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق