البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الاهلي و اسوان

اختتم الأهلي مشاركته في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021 بفوز صعب على أسوان بهدفين مقابل هدف في الجولة 34 من المسابقة.

الأهلي استقبل هدفاً في الشوط الثاني بالدقيقة 51، قبل أن ينجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 67 من ركلة جزاء سجلها محمد شريف، قبل أن يسجل صلاح محسن هدف الفوز في الدقيقة 90+5.

الأحمر رفع رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الزمالك البطل مع ختام المنافسات، بينما رفع أسوان رصيده إلى 28 نقطة في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب بعدما تأكد هبوطه.

ملخص المباراة

بعد بداية سريعة احتسب الحكم ركلة جزاء للنادي الأهلي قبل أن يتراجع ويحولها إلى ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء بعد تدخل الفار، ليسددها محمود وحيد فوق العارضة في الدقيقة 9.

وضاعت فرصة الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 28 بعد عرضية من الجهة اليسرى مررها صلاح محسن بالرأس إلى محمد شريف الذي لعب الكرة رأسية فوق العارضة.

واستغل أسوان ارتباك دفاع الأهلي في الدقيقة 51 ليسجل هدف التقدم عن طريق أشرف مجدي الذي انفرد بعد كرة ارتدت من محمود وحيد ليسدد الكرة إلى شباك مصطفى شوبير.

وحاول محمد شريف بتسديدة تصدى لها الحارس، وبعدها في الدقيقة 58 لعب صلاح محسن كرة من الوضع طائراً خلفية مزدوجة من داخل منطقة الجزاء لتمر الكرة إلى خارج الملعب.

وبعد استدعاء تقنية الفيديو قام الحكم سعيد حمزه باحتساب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي لوجود لمسة يد على مدافع أسوان من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 67، ليتصدى محمد شريف للتنفيذ ويتعادل للأحمر مسجلاً هدفه رقم 21 هذا الموسم.

وأهدر والتر بواليا فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 74 بعد كرة في منطقة الجزاء حولها والتر بواليا بضربة خلفية مزدوجة لكنها ارتطمت بالعارضة وضلت الطريق.

وتصدى القائم الأيسر لأسوان لمحاولة هدف جديد للنادي الأهلي بعد عرضية من ركلة ثابتة حولها بدر بانون برأسية ارتطمت بإطار المرمى قبل أن يبعدها الدفاع إلى ركنية في الدقيقة 81.

ونجح الأهلي في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 90+5 بعد كرة عالية حولها محمد شريف برأسية إلى صلاح محسن الذي تسلم الكرة باتقان ليسدد بيمناه إلى الشباك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق