البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الاهلي و انبي

فاز الأهلي على إنبي بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ30 من دوري we المصري على ستاد الأهلي we بالسلام.

ورفع الأهلي رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، ليبدأ مطاردة الزمالك متصدر جدول الترتيب بعدما خطف منه المركز الأول في الجولة الماضية وقبل 4 مباريات من نهاية المسابقة.

وتوقف انبي عند 39 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب.

وتقدم والتر بواليا لصالح الأهلي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، بعدما استقبل عرضية علي معلول من الجانب الأيمن برأسية على القائم القريب، لم يتمكن عبد العزيز البلعوطي حارس الفريق البترولي من التعامل معها.

وحصل كهربا على فرصة من أجل مضاعفة النتيجة في الدقيقة 18 من عمر المباراة بعدما سدد كرة قوية ارتدت من القائم الأيمن للبلعوطي الذي لم يتمكن من التعامل معها.

ورد دينو بيتر لاعب إنبي على كهربا في الدقيقة 20 بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء حولها محمد الشناوي إلى ضربة ركنية.

وأحرز محمد مجدي “أفشة” الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 28 بعدما قام كهربا بمرواغة في غاية الذكاء فتحت لزميله مساحة كبيرة ثم مررها له، فسدد صانع ألعاب الأهلي كرة أرضية تجاه الزاوية البعيدة لتسكن الشباك.

وبدأ علي معلول هجمة في غاية الخطورة بعدما أرسل كرة خلف خط الدفاع ليقوم بلعب عرضية أرضية لوالتر بواليا أمام المرمى الذي حاول توجيه الكرة للقائم الأيمن لكنها ابتعدت عنه قليلًا لتخرج ضربة مرمى.

وارتكب محمد الشناوي خطأ في التعامل مع الكرة بالدقيقة 79 بعدما سقطت الكرة من يده أمام المهاجم جون ايبوكا لكن تغطية أيمن أشرف لخطأ حارسه منع لاعب انبي من تسديد الكرة على المرمى.

وتعرض رامي صبري لبطاقة صفراء ثانية وطرد في الدقيقة 82 بعدما قام بعرقلة طاهر محمد طاهر الذي انطلق بالكرة من وسط الملعب، فقام محمود عاشور حكم المباراة بإطلاق صافرته دون تردد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق