البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتيجة مباراة مصر و أنجولا

فازت مصر بهدف نظيف على أنجولا في بداية مشوارها في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في قطر العام القادم، في لقاء احتضنه استاد الدفاع الجوي.

ورغم فوز مصر وحصد النقاط الثلاث كاملة، إلا أن المباراة أثارت قلق الجمهور المصري بسبب أداء المنتخب غير الجيد، وتهديد أنجولا المستمر.

مصر ستلعب الجولة الثانية يوم 5 سبتمبر المقبل ضد الجابون خارج الديار بحثاً عن النقطة السادسة قبل انتهاء فترة التوقف الحالية، أملاً في الاحتفاظ بالصدارة دون منازع.

ملخص المباراة

أنجولا بدأت المباراة بمباغتة خطيرة في الدقيقة الثالثة بعرضية أرضية داخل منطقة جزاء مصر لتنتهي الكرة بتسديدة أرضية مرت إلى جوار القائم الأيمن للشناوي بقليل.

ورد الفريق المصري سريعاً باختراق من أحمد فتوح داخل منطقة الجزاء لينتهي بتدخل عنيف من مدافع أنجولا، ويحصل الفريق المصري على ركلة جزاء في الدقيقة 4 تصدى محمد مجدي “أفشة” لتنفيذها” بتسديدة على يمين الحارس ليعلن تقدم مصر.

وأهدر حسين الشحات فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 6 بعد كرة من زيزو قابلها بتسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم، لترد أنجولا بانفراد في الدقيقة 7 انتهى بتسديدة بعيدة عن مرمى الشناوي.

المباراة هدأت بعد سخونة البداية لينتهي الشوط الأول بهدف مصري وحيد بعد أن توقفت أنجولا عن الجرأة الهجومية التي بدأت بها المباراة خشية استقبال الهدف الثاني.

أداء المنتخب المصري تراجع في الشوط الثاني، ليسمح لأنجولا بالاستحواذ والسيطرة خاصة في نهاية المباراة بحثاً عن هدف التعادل، لكن الدقائق الأخيرة مرت بسلام ليحصد رجال البدري 3 نقاط ثمينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق