نجوم ونجمات العرب يتنافسون على World Music Awards 2013

نجوم ونجمات العرب يتنافسون على World Music Awards 2013

شهدت القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة World Music Awards 2013 منافسة بين العديد من أسماء نجوم ونجمات الغناء في الوطن العربي.   وتتناف

طارق العريان يستكمل تصوير “أسوار القمر”
مروه ناجي في الجزائر من اجل ذكرى ورده
نانسي عجرم تغني “ياكثر” لقصي خوري

شهدت القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة World Music Awards 2013 منافسة بين العديد من أسماء نجوم ونجمات الغناء في الوطن العربي.

 

وتتنافس النجمات أصالة وهيفاء وهبي وإليسا ونانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب ويارا ومايا دياب، للفوز بلقب أفضل صوت نسائي، مع العديد من النجمات العالميات مثل شاكيرا وسيلين ديون وبيونسيه وجينيفر لوبيز وبريتني سبيرز.

 

بينما تضم قائمة أفضل صوت رجالي عمرو دياب وتامر حسني وحسين الجسمي والشاب خالد وراغب علامة ووائل كافوري، لتكون المنافسة قوية بين كل منهم.

 

وعلى الرغم من تكرار وجود بعض النجوم والنجمات في الأعوام السابقة، فإن قائمة هذا العام ضمت أسماء جديدة؛ على رأسها أصالة وشيرين ويارا وميريام فارس ومايا دياب، ومن النجوم وائل كفوري وماهر زين.

 

وينافس الهضبة عمرو دياب على الفوز بجائزة ثانية وهي أفضل فيديو كليب عن أغنيته “بناديك تعالى”، وينافسه فيها  الشاب خالد بكليب C’est La Vie.

 

من ناحية أخرى يتم التصويت للفنان المفضل للجمهور عبر الموقع الرسمي للجائزة، حيث يتم اختيار الفائز بالجائزة على حسب نسبة التصويت له.

 

يذكر أن الفنان عمرو دياب قد حصل على هذه الجائزة ثلاث مرات، وحصلت عليها إليسا ثلاث مرات أيضا، بينما حصلت عليها نانسي عجرم مرتين.

 

للتصويت لأفضل صوت رجالي

اضغط هنا

 

*******

 

للتصويت لأفضل صوت نسائي

اضغط هنا

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: