البوابة الأخبارية

“نشيد المزز” يُتوّج قطامش بلقب Arabs Got Talent

فاز الشاعر الحلمنتيشي عمرو قطامش بلقب نجم Arabs Got Talent في موسمه الأول أمس (الجمعة)؛ ليحصل على الجائزة الكبرى للبرنامج، وهي 500 ألف ريال سعودي، وسيارة شيفروليه كامارو، بعد أن حصل على أعلى نسبة تصويت في المرحلة النهائية في البرنامج؛ متغلباً على 11 متسابقاً آخرين، قدّموا عروضاً مبهرة خلال آخر حلقة في الموسم.

وفجّر قطامش ضحكات الجمهور ولجنة التحكيم بشعره، الذي أخذ من روح الثورة المصرية؛ فقدّم شعراً عن وزير سابق في عيادة طبيب نفسي، كما قدّم أناشيد أخرى يشجب فيها الرشوة وأزياء البنات، وكانت الأخيرة بعنوان “نشيد المزز” وهي الكلمة التي تعني الفتاة الجميلة الجذابة، وتعهّدت فيه مجموعة من الفتيات بالمشاركة في عرضه بتوسيع البنطلون.

ربما لم يسمع كثير من المشاهدين بـ”الشعر الحلمنتيشي” قبل اشتراك عمرو قطامش في البرنامج، الذي اكتسب شهرة ومشاهدة كبيرة منذ أول حلقاته؛ لكن قطامش -الذي تطرق بشعره الشعبي الساخر إلى قلوب الجماهير- استطاع أن يحقّق ما جاء من أجله.

وتضمّ لجنة التحكيم، الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والإعلامي اللبناني علي جابر، والإعلامي عمرو أديب؛ حيث وصَفه أديب بأنه “مبهر”.. كما أنه يتعلق بالقلب بسرعة؛ بينما وصفه اللبناني علي جابر بأنه يستطيع أن يصل بفنه إلى العالم العربي.

وحلّ في المركز الثاني في تصويت الجمهور، المتسابق المغربي نور الدين بن وقاص، الذي أذهل الجميع، بعد رسمه الملحن والفنان الراحل فريد الأطرش بطريقة مبتكرة؛ حيث رسم الصورة بطريقة متناثرة على هيئة مكعبات متفرقة، وعند ترتيبها ظهرت الصورة واضحة.

وأثناء العرض، كانت اللجنة تتناقش فيما بينها، على الصورة التي يرسمها بن وقاص، ودارت التوقعات حول ما يرسمه؛ لأنه رسم الصورة بالمقلوب كما فعل في عرض نصف النهائي.

وجاء الساحر السعودي أحمد البايض في المركز الثالث في تصويت الجمهور، بعد أن حبس أنفاس الجميع خوفًا على حياته.. ومع أنه حكى لهم ما سيحدث؛ إلا أنه استطاع أن يخدعهم، ويصوّر لهم سقوطه الوهمي على مجموعة من السكاكين والنيران المشتعلة؛ بينما كان في الحقيقة على الجانب الآخر وبين الجمهور بعيداً عن خشبة المسرح.

وفتح برنامج اكتشاف المواهب الأشهر في العالم العربي Arabs Got Talent الباب أمام الجمهور لاختيار متسابقهم المفضل، منذ بداية الأسبوع وحتى حلقة أمس.

وتنافست 9 مواهب أخرى، بخلاف بن وقاص، والبايض، وقطامش على الجائزة الكبرى للبرنامج، وهم فرقة كازا أكروبات، جوني مادنس، زياد عليان، جوزيف دحدح، ذا فاميلي كرو، شيماء المغيري، إكس ويلس، عصام بشيتي، وفيحاء choir.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق