نصائح المحمدى لـ”صخرة الدفاع” للقبض على جيان

نصائح المحمدى لـ”صخرة الدفاع” للقبض على جيان

لجأ وائل جمعة مدافع الأهلى والمنتخب الوطنى، إلى أحمد المحمدى ظهير أيمن الفراعنة وهال سيتى الإنجليزى، للاستفسار منه عن إيجابيات وسلبيات المهاجم الغانى

تامر حسني يطرح كواليس كليبه الجديد مع المطرب العالمي akon
لقاء بين مرسى و الجنزورى لبحث ميزانيه الدولة
شاكيرا وآديل يوقعان لمهرجان قرطاج فى دورته الخمسين

لجأ وائل جمعة مدافع الأهلى والمنتخب الوطنى، إلى أحمد المحمدى ظهير أيمن الفراعنة وهال سيتى الإنجليزى، للاستفسار منه عن إيجابيات وسلبيات المهاجم الغانى أسامواه جيان المحترف فى صفوف العين الإماراتى، خاصة أن المحمدى سبق وأن زامل جيان عندما كان الثنائى يلعبان فى صفوف سندرلاند الإنجليزى.

أكد أحمد المحمدى فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، أن أكثر من جلسة جمعته بوائل جمعة خلال معسكر المنتخب الحالى، للاستعداد لمباراة غانا المقرر لها غداً الثلاثاء فى المرحلة النهائية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، للاستفسار منه عن طريقة لعب جيان وكيفية إيقاف خطورته.

تابع المحمدى أن مهاجم غانا أخطر اللاعبين فى منتخب بلاده، حيث يتميز بالسرعة والذكاء فى إنهاء الهجمات، خاصة داخل منطقة الجزاء، ووجه نصائحه لجمعة بالمراقبة اللصيقة وعدم منحه فرصة لإستلام الكرة داخل منطقة الجزاء، مضيفاً أن صخرة المنتخب المصرى سبق وأن أوقف خطورة مهاجم غانا خلال المباراة النهائية التى أقيمت بكأس أمم أفريقيا 2010، التى فاز بلقبها الفراعنة بهدف لناجى جدو.

تطرق نجم هال سيتى إلى قوة المنتخب الغانى الذى يضم لاعبين مميزين فى جميع المراكز، مؤكداً فى الوقت نفسه أن المنتخب الوطنى يضم 26 لاعباً على مستوى عال، ولاعبون أكفاء على مستوى متميز مثل محمد صلاح ومحمد الننى ثنائى بازل السويسرى والعديد من النجوم الكبار القادرين على التعامل مع المنتخب الغانى.

عن مشاركته فى لقاء الغد أساسياً أمام غانا، قال المحمدى “هذه رؤية الجهاز الفنى بقيادة الأمريكى بوب برادلى، وعموما، جاهز للمشاركة حتى ولو أقف جون.. دا لقاء تاريخى ومستعد أعمل أى حاجة للمنتخب”، مؤكداً أنه على ثقة بتحقيق الفراعنة لنتيجة إيجابية خلال لقاء الغد.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: