اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

هالة صدقي تكشف أقرب فنان يجسد شخصية أحمد زكي

أكدت الفنانة هالة صدقي، أن الفنان أحمد زكي يرفض السماح بخروج أسرار له بعد حياته، مشيرة إلى أن الفنان محمد رمضان هو الأقرب لتجسيد أحمد زكي.

وأشارت هالة صدقي، خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، إلى أزمتها مع غادة عادل في مسلسل “عفاريت علام”، قائلة: “كتابة اسم غادة عادل قبل أسمي في “عفاريت عدلي علام” لا يصح، ومساحة دوري أكبر منها، كما أن أسمي في العقد يسبق أسمها، وغادة رفضت التصوير إلا بعد ما يعدلوا التتر.. لوت ذراع شركة الإنتاج، وخلقت مشكلة”.

وأوضحت هالة صدقي، أنها شاركت في فيلم “أسكندرية نيويورك”، إلا أنها لم تكن الخط الرئيسي، حيث إن الفنانة يسرا كانت صاحبة الدور التمثيلي الأكبر، مشددة على أنه تم التخلي عن بعض المشاهد من تمثيل الفنانة لبلبة، معقبة: “ظهوري القليل في العمل تسبب في وصولي للاكتئاب.. وحاسبت يوسف شاهين وحبست نفسي”، لذلك رفضت العمل مع يوسف شاهين في “هي فوضى”.

وتعتمد فكرة البرنامج في موسمه الجديد، على محاولة إيناس الدغيدي لكشف أسرار النجوم، من خلال مواجهتهم بكواليس لم يتم الإعلان عنها من قبل، والقضايا التي واجهوها على مدار السنوات الماضية.

وكشفت إيناس الدغيدي، عن نجوم أصعب الحلقات التي تم تصويرها في «شيخ الحارة والجريئة»، قائلة: «إن حلقة هالة صدقي هي الأصعب؛ نظرًا للمشاكل التي تتعرض لها، كما أن لعيبة الكرة وسعد الصغير والمطرب هاني شاكر تعرضوا لحلقات صعبة جدًا».

وتستضيف إيناس الدغيدي هذا العام عددًا كبيرًا من نجوم الفن والرياضة ومنهم هاني شاكر، إلهام شاهين، هالة صدقي، نجوى فؤاد، سعد الصغير، رامي صبري صوفينار، وريهام سعيد، مي حلمي وبوسي شلبي، ومن نجوم الرياضة، أحمد بلال، صالح جمعة، شادي محمد.

يذكر أن البرنامج كانت تقدمه في البداية الإعلامية بسمة وهبة باسم “شيخ الحارة” وبعدها بدأت إيناس الدغيدي تقديمه تحت عنوان “شيخ الحارة والجريئة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق