اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

هاني مهنا يكشف كواليس أغنية ذكرى التي خرجت للنور بعد 18 عامًا

كشف الموسيقار هاني مهنا كواليس أغنية “تبقى مين” للفنانة الراحلة ذكرى والذي قام بطرحها اليوم بعد مرور 18 عاما على رحيلها.

وقال هاني مهنا لموقع راديو مصر علي الهوا إن ذكرى سجلت الأغنية قبل رحيلها بـ25 يومًا فقط، وأن فكرة خروج الأغنية في هذا التوقيت للنور كان بمثابة الاحتفال بعيد ميلادها الذي كان في نوفمبر الماضي.

وبسؤاله عن هل حدث تواصل مع شاعر الأغنية بهاء الدين محمد قبل طرحها، أجاب هاني مهنا: “أنا حصلت على حقوق تنازل للأغنية قبل قرار طرحها”.

وأكد هاني مهنا أنه لم يُجري أية تغييرات على اللحن الذي قام بوضعه للأغنية منذ 25 عامًا، ولكنه أعلن أنه سيكون هناك نسخة أخرى معدلة للأغنية بإضافة كمانجات وسولوهات على التوزيع، وسيتم طرحها خلال الأيام المقبلة.

وأكد أنه يكن كل الحب والتقدير للراحلة ذكرى قائلا: “اتحرمنا منها وأقول لجمهورها الله يكون في عونكوا ويصبربنا على فراق الصوت الجميل إنسانيا وفنيا”.

الأغنية من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد وألحان وتوزيع هاني مهنا الذي كشف أنه لم يعيد توزيع الأغنية، لكنه أضاف بعض الكمنجات عليها، وقرر طرحها بشكل جديد للجمهور المحب للفنانة الراحلة.

وتقول كلمات الأغنية:
تبقى مين اللي أنت سبت عشانها حب سنين
تبقى مين اللي أنت بعت وراك قلب حزين
تبقى مين اللي أنت بدموعي سقيتها كاس الغرام
اللي أنت بشموعي سقيتها الظلام بتقولها نفس الكلام

يذكر أن آخر ألبومات ذكرى الغنائية “يوم عليك” طرح في 2003 من انتاج شركة روتانا وهو نفس العام الذي توفيت فيه وصورت أغنية “بحلم بلقاك” بعد وفاتها وكانت فكرة الكليب حول إحياء لذكراها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق