اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

هيفاء وهبي تطلق تحدي جديد بمناسبة عيد الحب

أطلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تحدٍ جديدٍ بمناسبة عيد الحب.

ونشرت هيفاء عبر حسابها على Instagram، مقطع فيديو وهي ترتدي فستانًا أحمر، وتكتب على المرآة كلمة “حب” باللغة الإنجليزية وتحيطها بقلب، وكتبت: “بكلمة حلوة مننشر الحب والفرح، اكتبوا بهالتحدي عبارة حب على المراية وعملوا تاج لكل يللي بتحبوون”.

View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

مؤخرا، كشفت شركة “العدل جروب” أنه لا صحة لوجود خلاف بين شركة العدل والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد اعتذار الأخيرة عن عدم المشاركة في مسلسل “حرب أهلية” مع الفنانة يسرا.

وقال المتحدث الإعلامي لشركة “العدل جروب” في تصريحات لـFilFan.com إنه لم يحدث أي خلاف على الأجر مع هيفاء، أو حتى بخصوص وضع اسمها على التترات موضحا أنها من البداية تثق في المنتج جمال العدل وتعرف أنه لن يضعها في مكانة أقل من مكانتها.

ونفت “العدل جروب” كل ما تردد عن أسباب رفض هيفاء المشاركة في المسلسل، مؤكدا أن السبب الحقيقي هو تنظيم المواعيد، فنظرا لظروف انتشار فيروس كورونا وإغلاق بعض الدول، كان من الصعب أن يتم التوفيق بين المواعيد وسفرها.

من ناحية أخرى، عرض لهيفاء وهبي عبر منصة “شاهد vip” مسلسل مسلسل “أسود فاتح” من بطولتها وبمشاركة كل من معتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وروجينا ونانسي صلاح وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق