وائل كفوري: أنا أعلن انسحابي من لجنة X Factor

وائل كفوري: أنا أعلن انسحابي من لجنة X Factor

أعلن المطرب اللبناني وائل كفوري انسحابه من برنامج  THE X-FACTOR، والذي كان يشارك ضمن لجنة تحكيمه مع كل من حسين الجسمي وإليسا وكارول سماحة. وكتب كفو

سعد الدين إبراهيم: قيادي سلفي طلب مني فتح قنوات الاتصال بأمريكا
الأمن يطلق قنابل الغاز على المتظاهرين أمام مقر الأمن الوطني
الخارجية تكذب مرة اخرى : موقفنا من سوريا ثابت ولم نتعرض لأي ضغوط إيرانية

أعلن المطرب اللبناني وائل كفوري انسحابه من برنامج  THE X-FACTOR، والذي كان يشارك ضمن لجنة تحكيمه مع كل من حسين الجسمي وإليسا وكارول سماحة.

وكتب كفوري على حسابه الخاص عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر: “أنا بعلن انسحابي من لجنة تحكيم THE X-FACTOR” دون توضيح أي تفاصيل، وهو الأمر الذي أدهش جمهور البرنامج ومحبي كفوري، لدرجة أن البعض اعتقد أنها مُزحة منه، خصوصا أنه لم يصدر منه أو من فريق عمل البرنامج أي تعليق.

وتكهّن البعض أن هذه التغريدة ربما تكون بالاتفاق مع إدارة البرنامج من أجل إثارة الجدل، وجذب الجمهور لمشاهدته، وتحقيق نسبة مشاهدة مرتفعة، خصوصا أن البرنامج لم يحقق النجاح المتوقع منه.

ولكن من الممكن أن يكون الخبر صحيحا خصوصا أن حلقة الأمس (الجمعة) شهدت غضب إليسا بسبب خروج متسابقتها سلوى، وتصويت وائل ضدها لصالح فريق young pharos، لكن إليسا بعد الحلقة نشرت صورة لها على تويتر تجمعها بكفوري أثناء تناولهما الطعام معا، لتأكيد أن علاقتهما طيبة ولم تتأثر بما حدث في البرنامج.

فيما تكهّن البعض الآخر أن سبب انسحاب وائل كفوري يرجع إلى ما حدث يوم الخميس، عندما بدأ وائل كفوري الغناء ليقدم مشتركه أدهم النابلسي، فقاطعه منفذو البرنامج وانتقلوا لأدهم، وذلك لأن سياسة البرنامج تمنع غناء الحكام.

يذكر أن آخر ألبومات وائل كفوري الغنائية كان بعنوان “يا ضلي يا روحي”، وصدر عام 2012.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: