اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

وصلة غزل بين معز مسعود وحلا شيحة في افتتاح معرض والدها

حرصت الفنانة حلا شيحة على حضور معرض “روح مصرية” لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة برفقة زوجها معز مسعود، الذي أقيم بجاليري بيكاسو ايست بالتجمع الخامس منذ يومين.

ويعد هذا الظهور الأول لمعز مسعود منذ وفاة شقيقته قبل 10 أيام ورغم ذلك حرص على مساندة والد زوجته في افتتاح معرضه الفني.

وخلال لقائها مع برنامج et بالعربي، قالت حلا شيحة إنها تحب الرسم مثل والدها وأنها تفكر حاليا في انتاج خط ملابس لها وتربطه بالرسم مشيرة إلى أن زوجها معز مسعود دائما ما يشجعها ويصر أن تقدم شيئا مميزا، ليرد الأخير “حلا متواضعة شفت لها حاجات وانبهرت”.

وشهد المعرض الفني أيضا حضور الفنانة هنا شيحة وأبنائها ومايا ورشا شيحة ووالدتهم نادية زيتون إلى جانب حلا وزوجها معز.

من جانبه وجه أحمد شيحة رسالة شكر لزوج ابنته قائلًا: بحيي الأستاذ معز واللي بالرغم من الظروف التي يمر بها حرص على الحضور وبشكره جدًا.

ومؤخرا، أعلنت الفنانة حلا شيحة تصالحها مع والدها من خلال صورا جمعتهما سويا في احتفال عيد ميلاده.

ويعد هذا الظهور هو الأول لحلا شيحة برفقة والدها بعد وقوع أزمة بينهما قبل أكثر من شهر بالتزامن مع عرض فيلم “إلا أنا” في السينمات ومطالبتها بحذف مشاهدها.

وبدأت الأزمة في أعقاب تصريحات والد حلا شيحة الفنان التشكيلي أحمد شيحة عنها بانها غير محجبة الآن حيث صرح خلال لقائه في برنامج “حروف الجر” من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة وقناة نجوم F.M، إن ابنته حلا لا ترتدي الحجاب الآن، مشيرا إلى أنها عندما قررت خلع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص.

وتحدث قائلا: “حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجي يوم حينما يمتلئ إيمانك هتعرفي أن ده لا دخل له بـ الله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وهي كانت قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة.

يشار إلى أن حلا شيحة أثارت أزمة بعدما نشرت صورة لفيلم “مش أنا” عبر حسابها بموقع Instagram وعلقت على الصورة معلنة ندمها على تصوير مشاهد تجمعها بالفنان تامر حسني في أحد الكليبات داخل الفيلم وقالت أنها طلبت منه حذف تلك المشاهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق