اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

وفاة سمير غانم – شعر بالظلم بسبب ناقد وهؤلاء أقرب الفنانين الى قلبه

توفى منذ قليل الفنان الكبير سمير غانم عن عمر يناهز 84 عاماً بعد معاناته لأكثر من شهر من تداعيات فيروس كورونا ، وهو واحد من اهم نجوم الكوميديا في السينما المصرية وايضاً صاحب نجاحات في المسرح.

وكشف سمير غانم في حوار مع الاعلامية وفاء الكيلاني في برنامج السيرة عن أقرب الفنانين الى قلبه ، وهم احمد الضيف وجورج سيدهم وغسان مطر وطلعت زكريا وشعبان عبد الرحيم، مشيراً الى انهم كانوا يتميزون بخفة الظل الفطرية وطيبة القلب.

وقال سمير غانم انه راضي عن مشواره الفني بنسبة 95% لافتاً الى ان سبب شعوره بالرضا لانه كان يرى الابتسامة على وجوه جمهوره في المسرح وايضاَ عندما يقابلهم في الشارع يشعر بأنه سبباً في رسم الابتسامة على وجوههم.

كما أكد سمير غانم انه لم يشعر بأنه ظلم أحد ومدين له بالاعتذار قائلا :” عمري ما ظلمت حد لكن اتظلمت”، مشيراً الى ان الظلم كان على شكل نقد فني قاسً بسبب وصف أحد النقاد له بـ بلاتشيو وان تلك الواقعة أثرت على نفسيته كثيراً.

كانت الحالة الصحية للفنان الكبير قد شهدت تدهورًا حادًا خلال الأيام الماضية حيث كان يعالج في أحد المستشفيات من تداعيات كورونا .

وبدأت أسرة الفنان الراحل الاجراءات الخاصة بدفن الجثمان والعزاء وهو ما ستكشف تفاصيله خلال الساعات القادمة حيث من المتوقع اقامة صلاة الجنازة غدا ظهرا في مسجد السلام والدفنة في مقابر الوفاء و الأمل .

وفي وقت سابق تحدث الإعلامي رامي رضوان، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج “مساء dmc”، عن تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز.

وقال رامي رضوان: “في كل الأحوال، إحنا لا زلنا زي ما كنا بنقول خلال الأيام اللي فاتت في أشد الحاجة لدعاء حضراتكم ليهم. أنا عارف إن كل الناس بتدعي، ولا يغير القدر إلا الدعاء لربنا سبحانه وتعالى، وبإذن الله يا رب ربنا يتقبل دعاء الملايين في مصر والوطن العربي والعالم ويمثلوا للشفاء.”

يشار أن سمير غانم ودلال عبد العزيز تم نقلهما للمستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية ولكن تشهد الحالة الصحية لدلال عبد العزيز تحسن نسبي وارتفاع في نسبة الاكسجين في الدم وهي تخضع حاليًا لبروتوكول وزارة الصحة الخاص بعلاج مرضى فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن دلال عبد العزيز أصيبت بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل “عالم موازي”، كما شاركت في السباق الرمضاني الدرامي بمسلسل “ملوك الجدعنة” مع مصطفى شعبان وعمرو سعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق