البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

4 أرقام قياسية لصلاح بهدفه في ميلان

واصل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، تحقيق الأرقام القياسية، بعدما أحرز هدفاً في شباك نادي ميلان الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت المباراة إهدار محمد صلاح لضربة جزاء في الدقيقة 12، وهي الأولى له مع الفريق الإنجليزي منذ أن أهدر ضربة أخرى في مواجهة هيدرسفيلد تاون في عام 2017.

وعادل الملك المصري أهداف ستيفين جيرارد أسطورة الريدز، بإحرازه 14 هدفاً على ملعب “أنفيلد” في دوري أبطال أوروبا، كأكثر لاعبي ليفربول إحرازا للأهداف في معقل ليفربول.

وبهدفه الذي سجله في الدقيقة 49، واصل صلاح التسجيل مع ليفربول للمباراة الثالثة على التوالي هذا الموسم، معززا رقمه القياسي في صدارة الهدافين التاريخيين لليفربول في دوري الأبطال برصيد 26 هدفا.

ووصل صلاح إلى الهدف رقم 29 في مسيرته بدوري الأبطال مع كل الفرق التي لعب لها (بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي)، حيث سجل هدفا مع بازل وهدفين مع روما و26 هدفا مع ليفربول.

وابتعد صلاح بفارق أربعة أهداف عن معادلة رقم الكاميروني صامويل إيتو (33 هدفا)، صاحب المركز الثاني كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا في المسابقات الأوروبية والتي يتصدرها الإيفواري ديديه دروجبا برصيد 44 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق