اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

5 أسباب لمشاهدة فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

ينتظر الجمهور موسم أفلام الصيف لمشاهدة الأعمال السينمائية الجديدة وللذهاب لقاعات السينما بعد فترة من الإنقطاع بسبب تفشي جائحة كورونا، ومن بين الأفلام المشاركة في هذا الموسم فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” والذي يعد من الأعمال الأكثر ترشيحًا للمشاهدة، إذا كنت غير متحمس لمشاهدة هذا الفيلم في قاعة السينما، فدعنا نستعرض في السطور القادمة 5 أسباب تجعل “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” على قائمة مشاهداتك.

1- الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز

اسم بطل الفيلم أو المسلسل أحد عوامل تحفيز الجمهور على المشاهدة، وهو الأمر المتوفر بشدة في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” فكريم عبد العزيز يعد النجم المفضل للكثير، كما تحقق أعماله أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، فالكاريزما وخفة الظل والتنوع في الأدوار جعلته يحفر لنفسه مكانة في قلوب الجمهور.

2- ثنائية كريم عبد العزيز وماجد الكدواني

تعاون كريم عبد العزيز مع ماجد الكدواني في العديد من الأعمال الناجحة ويجددون التعاون هذه المرة بفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”.

شهد فيلم “نادي الرجال السري” والذي عرض عام 2019 نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ومن بين أسباب نجاحه الثنائي كريم عبد العزيز وماجد الكدواني، وإن لم تكن شاهدت “نادي الرجال السري” فلابد وأنك شاهدت عدة مرات فيلم “حرامية في تايلاند” والذي رسم ملامح نجاح الثنائي عبد العزيز والكدواني.

3- الفيلم من تأليف أيمن وتار

تشهد أعمال أيمن وتار نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، فيعد وتار من أفضل كتاب الكوميديا الشباب حيث تتميز أعماله بالخفة وبمناقشة القضايا الإجتماعية في إطار من الكوميديا.

كما قام وتار بكتابة فيلم “نادي الرجال السري” والذي شهد إقبال جماهيري كبير، كذلك مسلسل “الوصية” الذي حقق نجاحًا كبيرًا ومازال حي في ذاكرة الجمهور حتى يومنا هذا وغيرهم الكثير من الأعمال التي نالت إعجاب المشاهدين.

4- الفيلم من إخراج أحمد الجندي

تكتمل عوامل نجاح الفيلم بسبب وجود المخرج أحمد الجندي، فهو قام بإخراج عدد كبير من الأعمال التي نالت إعجاب الناس من بينهم مسلسل “نيللي وشريهان” و”في الالا لاند” وهم يعدوا من المسلسلات الكوميدية التي حققت نجاحًا كبيرًا.

كما شارك في إخراج مسلسل “الكبير اوي” مع أحمد مكي والذي يعد من أفضل المسلسلات الكوميدية التي يقبل الجمهور على مشاهدتها.

ومن الأفلام التي أخرجها الجندي وحازت على إعجاب الجمهور كان فيلم “يوم مالوش لازمة” لمحمد هنيدي، فيلم “الحرب العالمية الثالثة” للثلاثي أحمد فهمي، شيكو، هشام ماجد وغيرهم الكثير من الأعمال السينمائية والتلفزيونية التي أحبها الجمهور.

5- قصة الفيلم

يناقش الفيلم القضايا الإجتماعية المتعلقة بالزواج في إطار كوميدي من خلال شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق من خلال التنكر.

تعد تلك الفكرة أحد العوامل المشجعة على مشاهدة الفيلم، ففي وقت تفشت فيه الكورونا وأصبح الجمهور محاطً بالأخبار السيئة من كل جانب أشتد الإحتياج لهذا النوع من الأعمال التي تُسعد المشاهدين وترضي أغلب الأذواق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق