اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

5 أشياء ستراها في عودة يحيى الفخراني للدراما الرمضانية

يعود الفنان يحيى الفخراني إلى جمهوره بعد غيابه لعامين عن المشاركة في دراما رمضان.

“نجيب زاهي زركش” هو اسم المسلسل والشخصية التي يجسدها الفخراني هذا العام، وقد شوق جمهوره بطرح البوسترات والإعلان الدعائي، ويتوقع الجميع مشاهدة عمل مختلف.

وقبل عرض المسلسل، سنتعرف على 5 أشياء سنراها مع عودة يحيى الفخراني لدراما رمضان.

كوميديا اجتماعية

يتميز الفنان يحيى الفخراني بتقديم الدراما الاجتماعية الكوميدية التي يحب مشاهدتها جميع أفراد العائلة.

“يتربى في عزو” و”بالحجم العائلي” و”عباس الأبيض في اليوم الأسود” كلها أعمال حققت نجاحا وناقش فيها يحيى الفخراني قضايا اجتماعية مع لمسة كوميدية يحبها الجمهور.

وهذا العام نرى أن عدد المسلسلات الكوميدية قليل، فأغلب المسلسلات تدور في إطار التشويق والإثارة، لذا سيكون المسلسل مختلف عما سيتم تقديمه.

دويتو مع عبد الرحيم كمال وشادي الفخراني

للمرة الخامسة يتعاون يحيى الفخراني مع الكاتب عبد الرحيم كمال، حققا سويا نجاحات في مسلسلات “شيخ العرب همام” و”الخواجة عبد القادر” و”دهشة” و”ونوس”، لكن هذه المرة سنرى هذا الدويتو في موضوع مختلف فأغلب المسلسلات السابقة لم يكن بها جرعة كوميدية كبيرة.

كما يتعاون يحيى الفخراني للمرة الرابعة مع المخرج شادي الفخراني والذي يتميز بالاهتمام بالتفاصيل في الأعمال التي يقدمها، من ديكورات وألوان وأزياء، وهو ما وضح من الإعلان واللوك الذي يظهر به الفخراني.

ذكريات يتربى في عزو

ما أن ترى إعلان مسلسل “نجيب زاهي زركش” ستعود بذكرياتك لمسلسل “يتربى في عزو”، وشخصية “حمادة” التي ارتبط بها وأحبها الجمهور كثيرا، ويبدو أن الفخراني سيظهر في دور الشخص المستهتر محب السهر والنساء، كما كان “حمادة” لكن على العكس منه فـ”نجيب” هو أشهر عازب في مصر ولا يحب فكرة الزواج.

الشباب

يعطي يحيى الفخراني دائما مساحة للشباب في أعماله، كما يقدم بشكل مختلف، في هذا المسلسل سنرى كريم عفيفي وإسلام إبراهيم في أدوار جديدة عما قدماه من قبل.

القصة

قصة المسلسل تدور حول “نجيب زاهي زركش” الشخص المستهتر الذي يكتشف بعد 30 عاما أن له ابن، ويخوض رحلة لمعرفة من هو ابنه بين 3 شباب، تظهر الفنانة هالة فاخر ضيفة شرف في حلقة واحدة وهي الحلقة الأولى وتموت في نهايتها، لتطلع “نجيب” على سر خطير يغير حياته.

وهذه القصة ستجعلنا نرى أداء يحيى الفخراني، وكيف ستتغير شخصيته من الشخص المستهتر محب الحياة إلى شخص آخر يتحمل المسئولية ويبحث عن ابنه، ويخوض مغامرات مع الشباب.

يذكر أن مسلسل “نجيب زاهي زركش” تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين ، كريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق