اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

أحداث التحرير تلغي معسكر منتخب مصر

تقرّر بشكل نهائي إلغاء المعسكر الخاص بالمنتخب الوطني، بعد جلسة بين الجهاز الفني ومسئولي اتحاد الكرة اليوم (الخميس).

وأكّد الاتحاد في بيان رسمي له أن هناك عددا من المنتخبات التي تمّ مخاطبتها للحضور إلى القاهرة ومواجهة منتخب مصر، ولكنها اعتذرت مؤخرا؛ ومنها نيجيريا وكينيا والسودان وليبيا.

وأضاف البيان: “وعقب إلغاء المعسكر تمّ الاستقرار على أن يكون هناك معسكر آخر قبل أسبوعين من موعد الذهاب لمباراة إفريقيا الوسطى، ويتخلله مباراتان وديتان لتجهيز اللاعبين”.

وقال زكي عبد الفتاح -مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني- تعقيبا على القرار في تصريحات للصحفيين: “خاطبنا عدة منتخبات، ولكنها بعد أن وافقت في البداية عادت لتعتذر من جديد؛ بسبب الأحداث التي تشهدها مصر من اعتصامات وتظاهرات في ميدان التحرير، وهو ما جعل من الصعب دعوة منتخبات أخرى للحضور”.

وأضاف: “كنّا نرغب في الوقوف بشكل أكبر على مستوى جميع اللاعبين، ولكن سنحاول تعويض ذلك خلال الفترة القادمة، وقبل فترة كافية من مباراة إفريقيا الوسطى”.

ويخوض جهاز المنتخب -بقيادة الأمريكي بوب برادلي- أول لقاء رسمي له أمام منتخب إفريقيا الوسطى في الفترة بين 20 يناير إلى 10 فبراير من العام المقبل في مستهلّ تصفيات الأمم الإفريقية 2013.

من جانبه، نفى فتحي نصير -المدير الفني لاتحاد الكرة- وجود صلة مباشرة بين إلغاء المعسكر وموقف النادي الأهلي الرافض لانضمام لاعبيه للمعسكر، مشيرا إلى أن الأسباب التي تمرّ بها مصر الآن كانت سببا مباشرا ورئيسيا في إلغائه، بعد تعذّر حضور منتخبات قوية تحقق الفائدة المرجوّة من إقامته.

وشدّد نصير على أن موقف الأهلي لم يكن نهائيا، وكان من الوارد جدا الوصول لحل يرضي جميع الأطراف، مؤكّدا أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من التنسيق والمتابعة بين كل الأطراف.

راديو مصر علي الهوا

راديو مصر علي الهوا ... صوت شباب مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق